رئيس التحرير: عادل صبري 01:00 مساءً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

أبو الغار: الدولة العميقة عادت تلعب ضد الشعب

أبو الغار: الدولة العميقة عادت تلعب ضد الشعب

الحياة السياسية

محمد أبو الغار رئيس الحزب المصري الديموقراطي الاجتماعي

أبو الغار: الدولة العميقة عادت تلعب ضد الشعب

كريم أبوزيد 05 نوفمبر 2013 08:07

قال الدكتور محمد أبو الغار، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إن المصريين لن يقبلوا أي قيود أو قواعد تفرض عليهم مخالفة للقواعد العالمية للحريات بحجة الحفاظ على الأمن القومي.

 

وأشار خلال مقاله بجريدة "المصري اليوم" نُشر في عددها الصادر اليوم الثلاثاء، إلى أن إلغاء إذاعة برنامج باسم يوسف فجأة أثار شكوكًا واسعة في صدق نظام الحكم الحالي والمتحالفين معه من أصحاب المحطات التليفزيونية، على جديتهم في الرغبة في تحقيق الحريات في مصر، ونال الاتهام كل من في السلطة أو قريب منها.

 

وأضاف: "إن موضوع باسم يوسف له خلفية مهمة، وهي أنه بعد إذاعة الحلقة السابقة أطلقت الدولة العميقة، التي عادت بقوة لتلعب ضد الشعب، مجموعات من أفرادها تهاجم باسم يوسف وتدعى أنه أهان السلطات وهاجم وزير الدفاع، وأوضح أنه شاهد البرنامج ولم يرى شيئًا غير طبيعي".

 

ولفت إلى أن "الدولة العميقة بروافدها من الفلول الفاسدين والمتملقين القدامى والجدد يريدون أن يكونوا هم خيول السلطة الجديدة، مضيفًا: "كل من يريد إعادة عصر مبارك بإخراج وديكور مختلف لا يعرف أن مصر تغيرت وأن التاريخ لن يرحم أي مخلوق يحاول أن يسجن شعب مصر".

 

وتابع: "وسواء أصبح السيسي رئيسًا للجمهورية أو استمر وزيرًا للدفاع فسوف تتم إزاحة كل مشروعات الفساد الجاهزة للتنفيذ، لأنه لا النظام الجديد ولا الشعب سوف يوافق على ذلك ولن يتقبله أحد، موضحًا أن العصر المقبل سيكون عصر بناء بجدية وبدون أي فساد".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان