رئيس التحرير: عادل صبري 06:20 صباحاً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو .. قيادي بالضمير: محاكمة مرسي "مسخرة انقلابية"

فيديو .. قيادي بالضمير: محاكمة مرسي مسخرة انقلابية

الحياة السياسية

الدكتور محمد شرف القيادي بجبهة الضمير

فيديو .. قيادي بالضمير: محاكمة مرسي "مسخرة انقلابية"

أحمد علاء 04 نوفمبر 2013 16:48

انتقد الدكتور محمد شرف، القيادي بجبهة الضمير، محاكمة الرئيس المعزول، الدكتور محمد مرسي، التي بدأت اليوم بأكاديمية الشرطة، قائلًا: "المحاكمة مسخرة من الألف إلى الياء، وكافة الدلائل توضح تلك المسخرة التي يرتكبها "الانقلابيون".

 

 
وأثناء مشاركته في وقفة للجالية المصرية بفرنسا، قال شرف، "إن الرئيس مرسي مَثُل أمام المحكمة بعد اختطافه من قبل من أسماهم بـ "قادة الانقلاب" في الثالث من يوليو الماضي، مشيرًا إلى أن التحقيقات التي أجريت مع الدكتور مرسي والتي في جهة غير معلومة لا سند لها سواء على الجانب القانوني أو الإنساني.
 


وأوضح شرف، أن التحقيق مع الدكتور مرسي كان ينبغي أن يتم من خلال مجلس الشعب في حالة الخيانة العظمى، طبقًا لنصوص الدستور بناء على طلب يقدم من عدد معين من نواب مجلس الشعب، متهمًا الرئيس المؤقت، المستشار عدلي منصور، والفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بخيانة الوطن القسم".


 
وقد قاطع المشاركون في الوقفة الاحتجاجية كلمة الدكتور شرف، مرددين هتافات مناوئة بالفريق أول السيسي، منها "لو عندك سيسي إديله برسيم ياكل ويشرب ويبقى كبير"، و"لو عندك سيسي وعاملك أزمة أمسكه من ديله وإديله بالجزمة".


 
شاهد الفيديو :
 
http://www.youtube.com/watch?v=z5pjcVCYGWk

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان