رئيس التحرير: عادل صبري 02:09 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

"تمرد": "مرسي" أثبت أنه "مختل عقلياً"

"تمرد": "مرسي" أثبت أنه "مختل عقلياً"

عمرو شريف 04 نوفمبر 2013 13:51

هاجم حسن شاهين، المتحدث الإعلامي والعضو المؤسس لحركة تمرد، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، الرئيس المعزول الدكتور محمد مرسي قائلا: "مرسي المعزول أثبت في محاكمته أنه مختل عقليا من الدرجة الأولى".

وكان الرئيس المعزول محمد مرسي قد قال عقب دخوله إلى قفص الاتهام: "أنا الدكتور محمد مرسي العياط رئيس الجمهورية والرئيس الشرعي للبلاد"، وقام برفع علامة "رابعة" 4 مرات.

 

وبعد ذلك دخل القاضي المستشار أحمد صبري يوسف وقام بالنداء على المتهمين، لكنهم رفضوا الانصياع له، وقال مرسى موجها حديثه للحضور: "أؤكد للجميع أن ما يحدث الآن غطاء للانقلاب العسكري"، فرد القاضي بقوله: "دي محاكمة ولازم تأخذ إجراءاتها".

 

لكن مرسي قاطعه قائلا: "أحذر الجميع وبحق بأن ما يحدث الآن غطاء للانقلاب العسكري وأربأ بالقضاء المصري العظيم أن يكون في يوم من الأيام غطاء للانقلاب".

 

وكانت محكمة جنايات شمال القاهرة التي عُقدت بأكاديمية الشرطة اليوم الاثنين الرابع من نوفمبر، برئاسة المستشار أحمد صبري يوسف، قد قررت تأجيل أولى جلسات محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي و14 قياديا بجماعة الإخوان المسلمين، لجلسة 8 يناير المقبل للاطلاع، مع استمرار حبس جميع المتهمين بارتكاب أحداث قصر الاتحادية، بسجن طرة، ماعدا مرسي حيث تم نقله لسجن برج العرب بالإسكندرية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان