رئيس التحرير: عادل صبري 09:28 صباحاً | الجمعة 25 مايو 2018 م | 10 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

فيديو.. شقيق "أبو ضيف": خُدعت في "مرسي" ومشروعه الديني

فيديو.. شقيق أبو ضيف: خُدعت في مرسي ومشروعه الديني

الحياة السياسية

الحسيني أبو ضيف

فيديو.. شقيق "أبو ضيف": خُدعت في "مرسي" ومشروعه الديني

عمرو شريف 04 نوفمبر 2013 11:28

قال سالم أبو ضيف، شقيق الحسيني أبو ضيف، الصحفي بجريدة "الفجر" والذي قُتل في اشتباكات قصر الاتحادية، "انتخبت مرسي لإني كنت مخدوعًا فيه وفي مشروعه الديني".

وأضاف، في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح أون" على قناة "أون تي في"، اليوم الاثنين، أن محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي اليوم هي أولى خطوات القصاص وبداية العدل الذي غاب في ظل حكمه، على حد تعبيره.

وهاجم أبو ضيف جماعة الإخوان المسلمين، قائلا: "حكم الإخوان بُني على كذب وبُني على باطل، فما فعلوه هو المتاجرة باسم الدين والكذب والرياء، وخالفوا الدين والشريعة التي نادوا بها، والشعب المصري لم يتقبّلهم، فهم من خانوا الثورة ودماء الشهداء وتاجروا بها".

وأشار إلى أن والدته في حالة صحية متدهورة وهي لا تعلم أن اليوم محاكمة مرسي لأنها كلّما تذكّرت ابنها تتدهور حالتها الصحية أكثر فأكثر، مضيفا: "إذا كان الحسيني أبو ضيف قد أغُتيل فإن والدته تُغتال كل يوم".

يذكر أنه توفي الحسيني أبو ضيف، متأثراً بإصابته التي تعرّض لها أثناء تغطيته لما تُعرف بـ "أحداث قصر الاتحادية الثانية" الأربعاء 5 ديسمبر العام الماضي، ودخل على إثرها مستشفى الزهراء بمصر الجديدة، ونُقل بعد ذلك مستشفى قصر العيني، في حالة وفاة إكلينيكية نجمت عن إصابته بخرطوش في الرأس.

وتشهد مصر اليوم أولى جلسات محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي و14 من قيادات جماعة الإخوان المسلمين، بتهم "التخابر مع حركة حماس الفلسطينية"، و"قتل المتظاهرين في أحداث قصر الاتحادية في ديسمبر العام الماضي".

 

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=6pgRtvGsEPU

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان