رئيس التحرير: عادل صبري 10:05 صباحاً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

أمن أسيوط يطلق القنابل المسيلة للدموع لتفريق أنصار المعزول

أمن أسيوط يطلق القنابل المسيلة للدموع لتفريق أنصار المعزول

الحياة السياسية

صورة أرشيفية

خلال مشاركتهم فى المظاهرات المنددة بمحاكمة "مرسي"

أمن أسيوط يطلق القنابل المسيلة للدموع لتفريق أنصار المعزول

أمل ناصر 04 نوفمبر 2013 11:01

أطلقت قوات الأمن بأسيوط القنابل المسيلة للدموع على أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي بميدان الشهيد أحمد جلال -المنفذ سابقاً- بوسط مدينة أسيوط أثناء تجمعهم صباحا أمام مسجد ناصر؛ ما أدى إلى تفريقهم إلى الشوارع الجانبية.

كان العشرات من أنصار الرئيس المعزول قد بدأوا في التجمع بميدان المنفذ بحي شرق أسيوط، وحاولوا قطع الطريق؛ احتجاجا على محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي، فقامت قوات الأمن بالتصدي لهم بإلقاء القنابل المسيلة للدموع لتفريقهم.

يأتي ذلك تزامناً مع بداية محاكمة الدكتور محمد مرسي وأنصاره وقيادات جماعة الإخوان المسلمين بقتل المتظاهرين في أحداث الاتحادية.

 

وقال مصادر أمنية إننا لن نسمح بمحاولة إعادة اقتحام مراكز وأقسام الشرطة والكنائس وتخريب المنشآت العامة، كما حدث عقب فض اعتصام رابعة والنهضة، وأشار إلى أن المحافظة شهدت حالة من الاستنفار الأمني الشديد أمام مبنى مديرية الأمن والمحافظة والكنائس ومجمع المحاكم وجامعتي الأزهر وأسيوط والسكة الحديد.

فيما شهدت جامعة أسيوط تعزيزات أمنية مكثفة من قوات الأمن أمام البوابات الرئيسة للجامعة، وقام أفراد الأمن الإداري بإجراء عملية تفتيش موسعة ومنع دخول السيارات التي لا تحمل تصريحات من إدارة الأمن الجامعي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان