رئيس التحرير: عادل صبري 09:12 صباحاً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

اليوم..الإخوان تناصر مرسى بأكاديمية الشرطة

اليوم..الإخوان تناصر مرسى بأكاديمية الشرطة

كتب- محمود إبراهيم: 04 نوفمبر 2013 03:48

دعت جماعة الإخوان إلى الزحف نحو مقر محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى المقرر إجرائها اليوم الإثنين بمقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس حيث يحاكم فى موقعة الإتحادية التى حدثت جراء إصداره الإعلان الدستورى لتحصين قراراته وعدم حل الجمعية التأسيسية ومجلس الشورى.

 

وقالت الجماعة فى بيان رسمى لها :"أيها الشعب المصرى العظيم.. يبدو أن القدر قد اختاركم لتكونوا مثلا للعالم أجمع فى الصبر والصمود والتضحية والإصرار على انتزاع الحرية والعزة والكرامة من بين أنياب ما أسموهم "الخونة والمتآمرين" عليكم من قوى الشر والطغيان فى الداخل والخارج .

 

وأضافت الجماعة:"أيها الشعب العظيم.. إن الانقلابيين , حسب روايتهم, لم يكتفوا باختطاف وإخفاء الرئيس الشرعى الذى يمثل الإرادة الشعبية الحرة والذى انتخبه الملايين باعتباره الرئيس المدنى الأول، وإنما وصل بهم الطغيان إلى تقديمه للمحاكمة بتهم ملفقة غداً الإثنين 4/11/2013م وهى جرأة على الحق وقلب للحقائق والأوضاع، فالخيانة تحاكم الأمانة، والديكتاتورية تحاكم الديمقراطية، والفساد يحاكم الإصلاح والنزاهة، والسفاحون القتلة يحاكمون الشهداء والضحايا، والعملاء يحاكمون الوطنيين، والانقلابيون الدمويون يحاكمون إرادة الشعب" .

 

وأشارات الجماعة إلى أن الرئيس محمد مرسى لم يعد شخصاً عادياً، وإنما صار رمزًا لمبادئ وقيم سامية راقية أقامتها البشرية عبر عشرات الأجيال ومن خلال آلاف التضحيات، وأصبحت مفخرة لكل من يحترمها ويلتزم بها، والآن يريد الانقلابيون الفاشيون وضع هذه المبادئ والقيم فى السجون خلف القضبان، لكى تخلو لهم مصر يعيثون فيها فسادا ونهبا واستبداداً .

 

وأختتمت الجماعة :"ليكن يقيننا أن الشعب المصرى البطل لن يترك حريته وكرامته وقيمه وإنما سيزحف إلى المحاكمة الظالمة العابثة ليثبت للعالم أجمع أنه شعب يأبى الضيم ولا يمكن أن يتنازل عن إرادته وشرعيته مهما طال الزمن وكان الثمن".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان