رئيس التحرير: عادل صبري 12:51 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

طارق رضوان: حملتي للقضاء على فيروس سي ليس لها أغراض سياسية

طارق رضوان: حملتي للقضاء على فيروس سي ليس لها أغراض سياسية

الحياة السياسية

طارق رضوان "وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب"

في حوار لـ "مصر العربية" ينشر لاحقا

طارق رضوان: حملتي للقضاء على فيروس سي ليس لها أغراض سياسية

محمد نصار 23 ديسمبر 2016 17:37

قال النائب طارق رضوان، وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، ونائب رئيس الكتلة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، إنه يسعى إلى إعلان مركز دار السلام خالي من الإصابة بفيروس سي من خلال الحملة التي أطلقها تحت عنوان "دار السلام خالية من فيروس سي".

 

وأضاف رضوان، في حوار لـ "مصر العربية"، ينشر لاحقا، أن هذه الحملة كانت أحد أهم ركائز برنامجه الانتخابي خلال انتخابات مجلس النواب، وأنه تم رصد 15 ألف حالة مصابة بفيروس سي في مركز دار السلام، كما أنه يستهدف علاج هذه الحالات جميعها.

 

وأوضح وكيل لجنة العلاقات الخارجية، أنه منذ بداية الحملة في أواخر ديسمبر الماضي وحتى اﻵن تمكنت الحملة من علاج 8,400 حالة.

 

وأكد أنهم يحصلون على العلاج بسعر مخفض والمريض يتحمل نصف التكلفة والنصف الأخر تتحمله الحملة، نافيا وجود أي أغراض سياسية خلف هذه الجهود، والنتيجة التي ينتظرها أن يفخر بإعلان مركز دار السلام خالي من فيروس سي.

 

وذكر وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أنه حتى الآن تمكنت الحملة من توفير 32 سريرا للعلاج مخصصين لمرضى فيروس سي وهو عدد غير كاف لكنهم يستهدفون زيادة هذا العدد خلال الفترة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان