رئيس التحرير: عادل صبري 06:50 مساءً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

إبراهيم لـ "الإخوان": لو حاولتم المساس بالمحاكمة "هتندموا"

إبراهيم لـ الإخوان: لو حاولتم المساس بالمحاكمة هتندموا

الحياة السياسية

اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

إبراهيم لـ "الإخوان": لو حاولتم المساس بالمحاكمة "هتندموا"

أحمد علاء 03 نوفمبر 2013 20:16

حذر اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، جماعة الإخوان المسلمين من محاولة المساس بأمن محاكمة الرئيس المعزول، الدكتور محمد مرسي، والمقررة غدًا الاثنين بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، في أحداث قتل المتظاهرين أمام قصر الاتحادية.

 

وقال إبراهيم: "أي خروج عن القانون هيتم مواجهته بكل حزم وفقًا لنص القانون من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن هيندم، وتم وضع خطة أمنية متكاملة؛ لتأمين المنشآت والمناطق الحيوية ووضعنا حساب كل الظروف؛ لتأمين المحاكمة دون المقارنة بمحاكمة مبارك وكلنا ثقة على مرور هذا اليوم بسلام؛ لأن جماعة الإخوان المسلمين فقدت قدرتها على الحشد".


 
وعن بث الجلسة غدًا على الهواء مباشرًة، أكد إبراهيم أن رئيس الدائرة قرر منع دخول آية أدوات تصوير داخل مقر المحاكمة ما يعني عدم بث الجلسة على الهواء، مناشدًا المصريين بممارسة حياة طبيعية غدًا الاثنين دون أية مخاوف، مشيرًا إلى أن الخطة الأمنية تتضمن مراعاة التحويلات المرورية حال حدوث آية أحداث عنف.


 
وأضاف: مرسي سيتواجد غدًا بالقفص ونحن جاهزون للمحاكمة بالأكاديمية، وكنا عاملين حسابنا بنسبة 80 % عقد المحاكمة هناك، ولم نعلن مسبقًا عن إجراء المحاكمة بمعهد الأمناء؛ لكن هذه القاعة بالمعهد مستحدثة ومخصصة لمحاكمة الإخوان، ولم تستوفِ الشروط المطلوبة بشكل كامل ما يؤجل استخدامها.


 
شاهد الفيديو :
http://www.youtube.com/watch?v=ZeJMBBbHlqs

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان