رئيس التحرير: عادل صبري 09:47 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

" المحامين " : لجنة القيد تفحص أوراق جنينه والسحيمي

 المحامين  : لجنة القيد  تفحص أوراق جنينه والسحيمي

الحياة السياسية

المستشار - هشام جنينه رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات سابقا

" المحامين " : لجنة القيد تفحص أوراق جنينه والسحيمي

هناء البلك 15 نوفمبر 2016 17:35

قال أبو بكر الضوة الأمين العام المساعد لنقابة المحامين ،إن النقابة لازالت تعمل على فحص أوراق قيد المستشار هشام جنينه رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات السابق، والمستشار محمد السحيمي.

 

وأوضح الضوة في تصريح لـ " مصر العربية" ، أن جنينه والسحيمي تقدما بطلب قيد في نقابة المحامين والنقابة لازالت تفحص أوراقهما.

 

وفيما يخص جنينه  أوضح الضوة أنه بمجرد تقديم مايثبت أسباب إقالته من منصبه، وفقا للمادة ١٣ من قانون المحاماةفإن النقابة ستبدأ النظر في أوراق القيد للقبول من عدمه .

 

 

 

وتابع حديثه : " أن قضية هشام جنينه وضعها مختلف نظرا لأن هناك قضية ، واعتقد بمجرد انتهاء القضية وتقديم سبب الإقالة فان النقابة ستفحص الورق ".

 

 

 

وأضاف الضوة أن المادة ١٣ من قانون المحاماة تشترط استمرار المحامى فى عمله بالمهنة وفقا لاستمرار قيده، لافتا إلى أن فحص ملفات المستشار محمد عبد المنعم السحيمي مازال قائما.

 

وتقدم المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، الأربعاء 18 مايو الماضي، بطلب إلى سامح عاشور نقيب المحامين، لقبول قيده في نقابة المحامين.

 

وقال جنينة، في طلبه، إنه في حال صدور قرار من مجلس النقابة بقبول الطلب، فهو على استعداد لسداد كافة الرسوم المقدرة، وأية مستندات أخرى تُطلب منه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان