رئيس التحرير: عادل صبري 06:45 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عمرو الشوبكي: سأنضم لـ "تعليم البرلمان".. و3 ملفات ضمن أولوياتي

عمرو الشوبكي:  سأنضم لـ تعليم البرلمان.. و3 ملفات ضمن أولوياتي

الحياة السياسية

الدكتور عمرو الشوبكي الخبير بمركز الاهرام للدراسات السياسية

في تصريحات لـ "مصر العربية"

عمرو الشوبكي: سأنضم لـ "تعليم البرلمان".. و3 ملفات ضمن أولوياتي

عمرو عبدالله 14 نوفمبر 2016 12:18

أثنى الدكتور عمرو الشوبكي، الخبير في مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، على قرار اللجنة التشريعية بمجلس النواب، بالموافقة على تنفيذ حكم محكمة النقض بإسقاط عضوية النائب أحمد مرتضى منصور، وتصعيده عن دائرة الدقي والعجوزة، متنمياً تنفيذه في وقت قريب.

وقال الشوبكي لـ "مصر العربية"، إنه سينضم فور استخراجه كارنية عضوية البرلمان، للجنة التعليم، مشيرا إلى أن أولوياته في المجلس تتمثل في 3 ملفات رئيسية، سيبذل قصارى جهده في سبيل تحقيق نتائج ملموسة فيهم، وهم "إصلاح منظومة التعليم - إعمال أحكام الدستور في كل ما يتعلق بالعدالة الاجتماعية والانتقالية واحترام الحريات- إصدار التشريعات الخاصة بمنظومة تنظيم الإعلام".

 

وتابع: "المسئولية كبيرة وأتمنى أن أكون على قدرها، واستطيع عمل شىء يفيد المجتمع خلال الفترة المقبلة"، مشيرا إلى أن أكثر استفادة في هذا الأمر هو احترام أحكام القضاء.

 

 

ووافقت لجنة الشئون التشريعية بمجلس النواب، التي يرأسها بشكل استثنائي محمود الشريف، وكيل مجلس النواب،  اليوم الإثنين  بالإجماع على تصعيد  عمرو الشوبكي، بدلا من النائب أحمد مرتضى منصور، في دائرة الدقى بمحافظة الجيزة، وذلك تنفيذا لحكم محكمة النقض.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان