رئيس التحرير: عادل صبري 10:11 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

عبد العال: مؤتمر صحفي لـ المهندسين يبحث مخاطر السيول بالبحر الأحمر

عبد العال: مؤتمر صحفي لـ المهندسين يبحث مخاطر السيول بالبحر الأحمر

الحياة السياسية

طارق النبراوي- نقيب المهندسين

الاثنين..

عبد العال: مؤتمر صحفي لـ المهندسين يبحث مخاطر السيول بالبحر الأحمر

هناء البلك 12 نوفمبر 2016 14:32

أعلن المهندس علاء عبد العال، رئيس شعبة مدني بنقابة المهندسين، عقد النقابة، مؤتمرًا صحفيًا، الاثنين، للجنة الفنية المشكلة لدراسة مخاطر السيول بمحافظة البحر الأحمر .

 

وأضاف عبد العال لـ"مصر العربية"، أن النقابة لم تتسلم بعد تقارير اللجنة الصادرة عن النقابة الفرعية بأسيوط وسوهاج، وأنها دونت النقاط الأساسية بشأن مخاطر السيول وكيفية تجنب مخاطرها، لافتا إلى أن النقابة لم تعد التقرير بشكل نهائي والخاص بدراسة مخاطر السيول.

 

وأشار إلى أن النقابة من المفترض أن تتسلم، اليوم السبت، من النقابة الفرعية التقارير الصادرة عن محافظتي "سوهاج وأسيوط".

 

وكان المهندس فايق جرجس، الأمين العام المساعد لنقابة المهندسين، أعلن أن النقابة العامة تعكف على تشكيل لجنة لعمل تقرير حول الأحداث التي مرت بها مدينة الغردقة ورأس غارب، عقب تضررها من السيول التي تعرضت لها.


وأضاف جرجس لـ"مصر العربية"، أن اللجنة ستتضمن نخبة من خبراء المهندسين النقابيين، وأساتذة الجامعات من مختلفات التخصصات "مدني، وري لديهم خبرة بشأن السيول"، لافتا إلى أنه من المفترض أن تتجه اللجنة غدا الثلاثاء، إلى الغردقة لمعايشة الأوضاع.

 

وأشار إلى أن نقابة المهندسين بأسيوط وسوهاج شكلت لجنة  لدراسة الأوضاع، وتقديم تقارير للنقابة العامة ، تشمل أبرز الملاحظات ورصد لحالة المدن التي توجهت لزيارتها اللجنة وتقديم الحلول بشأنها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان