رئيس التحرير: عادل صبري 04:31 صباحاً | الخميس 19 يوليو 2018 م | 06 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

"الإخوان" تدعو للزحف لمقر محاكمة مرسي

"الإرهابيون" لم يكتفوا باختطافه ويريدون محاكمته..

"الإخوان" تدعو للزحف لمقر محاكمة مرسي

مصر العربية - متابعات 03 نوفمبر 2013 15:47

دعت جماعة الإخوان المسلمين، الشعب المصري للزحف غدًا الاثنين إلى مقر محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي، مشيرة إلى أن من أسمتهم بـ "الانقلابيين" لن يكتفوا باختطافه فقاموا بتقديمه للمحاكمة غير العادلة، على حد قولها.

 

وقالت الجماعة في بيان لها اليوم: "إن الرئيس محمد مرسي لم يعد شخصًا عاديًا، وإنما صار رمزا لمبادئ وقيم سامية راقية أقامتها البشرية عبر عشرات الأجيال ومن خلال آلاف التضحيات، وأصبحت مفخرة لكل من يحترمها ويلتزم بها، والآن يريد الانقلابيون الفاشيون وضع هذه المبادئ والقيم في السجون خلف القضبان، لكي تخلو لهم مصر يعيثون فيها فسادًا ونهبًا واستبدادًا".


وأضافت :"أيها الشعب المصري العظيم .. يبدو أن القدر قد اختاركم لتكونوا مثلا للعالم أجمع في الصبر والصمود والتضحية والإصرار على انتزاع الحرية والعزة والكرامة من بين أنياب الخونة والمتآمرين عليكم، من قوى الشر والطغيان في الداخل والخارج.


وتابعت الجماعة في بيانها إلى أن من وصفتهم بـ "الإرهابيين الدمويين" لم يكتفوا باختطاف وإخفاء الرئيس الشرعي، الذي يمثل الإرادة الشعبية الحرة والذي انتخبه الملايين باعتباره الرئيس المدني الأول، وإنما وصل بهم الطغيان إلى تقديمه للمحاكمة بتهم ملفقة".


وأشارت إلى أن هذا الفعل هو جرأة الحق وقلب للحقائق والأوضاع، فالخيانة تحاكم الأمانة، والديكتاتورية تحاكم الديمقراطية، والفساد يحاكم الإصلاح والنزاهة، والسفاحون القتلة يحاكمون الشهداء والضحايا، والعملاء يحاكمون الوطنيين، والانقلابيون الدمويون يحاكمون إرادة الشعب".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان