رئيس التحرير: عادل صبري 09:23 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

محمد بدراوي: الشعب كشف أساليب الإخوان ولم ينزل للشارع

محمد بدراوي: الشعب كشف أساليب الإخوان ولم ينزل للشارع

الحياة السياسية

النائب محمد بدراوي

محمد بدراوي: الشعب كشف أساليب الإخوان ولم ينزل للشارع

عبدالغني دياب 11 نوفمبر 2016 14:02

قال النائب محمد بدراوي، رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية المصرية، إن اختفاء الداعين لمظاهرات اليوم "11 / 11" من الشوارع والميادين خير دليل على أنهم دعاة تخريب وفوضى، وأنهم كانوا يحرضون ويهيجون سعياً لخداع الناس بهدف الدفع بهم للنزول إلى الشوارع كى يركبون هم بعد ذلك المظاهرات ويزيدون من إشعال الموقف.

 

وأضاف بدراوي، في بيان له، أن الشعب الآن بات أكثر وعياً ويصعب خداعه ورفض الاستجابة لتلك الأباطيل ولم تنطلي عليه شعارات التحريض وامتنع عن النزول إدراكاً منه بأن بقاء مصر واستقرارها أفضل مئات المرات من الاستجابة لدعاوى جوفاء لا تتوافق أبداً مع مصالحة ومصالح البلاد العليا.

 

وأوضح أن المصريين أصبحوا أكثر فهماً وإدراكاً لحيل الجماعات المتطرفة وأصبح لديهم الحس والوعي السياسي الذي يجعلهم يقرأون ما بين السطور ويكشفون الغث من الثمين فلن يتركوا بلدهم أبداً لقمة سائغة للمتآمرين رغم ما يواجهونه من ظروف اقتصادية صعبة.

 

وشدد رئيس الكتلة البرلمانية للحركة الوطنية، على أن الشعب وجه اليوم درساً قاسياً لجماعة الإخوان وحلفائهم وكشف عن مقاصدهم القبيحة وأزال عنهم ستار الزيف بأنهم قوم ضالون لا قضية لهم يدافعون عنها سوى النهم إلى السلطة والحكم.

 

11/11 .. اﻹخوان تنقسم والدولة تتأهب.. والشعب بيتفرج
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان