رئيس التحرير: عادل صبري 09:47 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

اللواء أبو المجد عن 11/11: المصريون لن يفرطوا في أمنهم

اللواء أبو المجد عن 11/11: المصريون لن يفرطوا في أمنهم

الحياة السياسية

اللواء أسامة أبو المجد

اللواء أبو المجد عن 11/11: المصريون لن يفرطوا في أمنهم

عبدالغني دياب 11 نوفمبر 2016 10:34

قال اللواء أسامة أبو المجد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن وعضو المكتب المكتب السياسي لائتلاف دعم مصر ، إن دعوات التظاهر اليوم الجمعة 11/11، شكلية ولن تتجاوز صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقال أبو المجد لـ "مصر العربية"، أن الدعوة مرفوضة شكلا وموضوعا، مطالبا الدولة بالتصدي ﻷي محاولات لخرق القانون ونشر الفوضى.

 

ولفت إلى أن المقترح الذي طالب به البعض بضرورة نزول المؤيدين للشوارع للتصدي لأنصار جماعة الإخوان المسلمين مرفوضة، ﻷن المواجهات ستكون شعبية، لكن أجهزة الأمن هى المكلفة بحماية الدولة وضمان استقرارها.

 

وبخصوص انطلاق دعوات التظاهر تحت مسمة "ثورة الغلابة"، قال أبو المجد إن هذه التبريرات ركوبا للموجة واستخداما من قبل جماعة الإخوان للظروف الاقتصادية.

 

وتساءل: "ما الذي قدمه الذين يتحدثون عن الغلاء للفقراء؟"، مشيرا إلى أن هذه المصطلحات كلها مجرد بحث عن دور من قبل مطلقوا الدعوة لتنفيذ مخططهم.

 

وتوقع رئيس الهيئة البرلمانية لحماة الوطن، عدم استجابة الناس للدعوة، ﻷن الشعب المصري استوعب الدرس، و أصبح واعيا ولن يفرط في أمنه واستقراره مرة أخرى.

 

وأوضح أبو المجد، أن الجماعة تلقت ضربت في مقتل بعد خسارة هيلاري كلينتون المرشحة الأمريكية الداعمة للإرهاب بالمنطقة، مشيرا إلى أنهم انتهوا بنهايتها، على حسب قوله.

11/11 .. اﻹخوان تنقسم والدولة تتأهب.. والشعب بيتفرج
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان