رئيس التحرير: عادل صبري 06:16 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بعد تزوير كشوف أسماء مؤتمر الشباب بـ الوفد.. إحالة "مبروك" للتحقيق

بعد تزوير كشوف أسماء مؤتمر الشباب بـ الوفد.. إحالة مبروك للتحقيق

الحياة السياسية

محمد مبروك رئيس لجنة الشباب الوفد سابقا

بعد تزوير كشوف أسماء مؤتمر الشباب بـ الوفد.. إحالة "مبروك" للتحقيق

أحمد إسماعيل 10 نوفمبر 2016 21:23

قالت مصادر مطلعة بحزب الوفد، إن الهيئة العليا برئاسة الدكتور سيد البدوي رئيس الحزب، أصدرت قرارا بحل اتحاد شباب الوفد، الذي يرأسه محمد مبروك، وتجميد عضويته لحين الانتهاء من التحقيق معه.

 

كما أصدرت الهيئة العليا قرارا باعإدة تشكيل لجنة اتحاد الشباب الوفدي برئاسة رئيس الحزب، وطارق التهامي أمين لجنة الشباب المركزية.

 

وبحسب المصادر التى تحدثت لـ"مصر العربية"، أن قرار الهيئة العليا أتى على خلفية تلاعب مبروك  بكشوف أسماء المشاركين في المؤتمر الوطني للشباب بشرم الشيخ.

 

وأوضحت المصادر أن كشف أسماء المشاركين في المؤتمر الوطني للشباب، الذي وقع عليه السيد البدوي رئيس الحزب، تم التلاعب فيه؛ وذلك بتغيير بعض الأسماء التى كان من المقرر لها أن تشارك في الموتمر الوطني، واستبدالها بأخرى دون الرجوع لمكتب رئيس الحزب؛ وهو ما ترتب عليه حدوث أزمة داخل أروقة الوفد.

 

من جانبه، نفى مبروك التحقيق معه بشكل رسمي، ولكن كانت جلسة مع عدد من قيادات الحزب.

 

وقال إن المكتب التنفيذي و السياسي لشباب الوفد أبلى بلاء حسنا على مدار الشهور الماضية رغم حالة التربص الراهنة بقطاع الشباب بسبب انتخابات رئاسة الوفد المقبلة بعد شهور.

 

وشدد مبروك،  على أن الاتحاد قد أنجز مهمة الحديث مع مؤسسات الدولة طوال الفترة الماضية و قد شارك بالجهد و أوراق العمل بعد دعوة الرئيس السيسي للحوار في مارس 2016 وصولا إلى مؤتمر الشباب الوطني و أن هذه الأوراق هى جهد خالص لشباب الوفد و بعض الآراء الاستشارية من خارج الحزب.

 

وأضاف أن شباب الوفد بانتظار تحديد موعدا لانتخابات اتحاد الشباب الوفدي، لوجود شباب مؤهل و كفء ، لاسيما و أن اللجنة النوعية للشباب بالحزب هى لجنة فنية أغلب قياداتها تجاوزوا سن الخمسين، و لن تستطيع المعاونة بشكل مخالف للائحة الحزب و أبعد من دورها الفن.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان