رئيس التحرير: عادل صبري 07:47 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

البلشي: لا أعلم سبب عدم حضور أعضاء النقابة لاجتماع "الصحفيين"

البلشي: لا أعلم سبب عدم حضور أعضاء النقابة لاجتماع الصحفيين

الحياة السياسية

خالد البلشي عضو نقابة الصحفيين ورئيس لجنة الحريات

البلشي: لا أعلم سبب عدم حضور أعضاء النقابة لاجتماع "الصحفيين"

هناء البلك 09 نوفمبر 2016 20:43

قال خالد البلشي، وكيل نقابة الصحفيين، إن مجلس النقابة، قرر تأجيل الاجتماع لعدم اكتمال النصاب القانوني، لافتا إلى أنه لا يعلم سبب غياب باقي الأعضاء بالرغم من أنهم من طلبوا انعقاده.

 

وأضاف البلشي في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، أن غيابهم غير مبرر، خاصة أنه كان من المقرر مناقشة قضايا هامة بينها قانون الإعلام الموحد، وأيضا قرار الضبط والإحضار الصادر لـ ٨ أعضاء من النقابة في قضايا رأي.

 

وأشار إلى أنه كان من المقرر مناقشة قضية نقابة الصحفيين خاصة وأن جلسة الحكم مقرر انعقادها السبت ١٩ نوفمبر الجاري، متابعا: "وكان من المقرر مناقشة قضية ارتفاع تكاليف الطباعة بحوالي ٧٠٪‏ مما يهدد مستقبل العاملين بالصحف الورقية".

 

وقرر مجلس نقابة الصحفيين اليوم الاربعاء، تأجيل الاجتماع دون تحديد موعد لعدم اكتمال النصاب القانوني له لمناقشة الخلافات المتعلقة بدورة السلامة المهنية المقدمة من الاتحاد الدولي للصحفيين، والتي عقدتها النقابة من 5 إلى 7 نوفمبر الجاري.


وتقدم عدد من أعضاء مجلس النقابة حاتم زكريا، وكارم محمود، ومحمد شبانة، وإبراهيم أبوكيلة، وخالد ميري بطلب لعقد اجتماع من أجل بحث سبل وقواعد الصرف المالي، والاختصاصات الإدارية حول المنحة التى قدمها الاتحاد الدولى للصحفيين.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان