رئيس التحرير: عادل صبري 06:35 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

تأجيل اجتماع "الصحفيين" لعدم اكتمال النصاب القانوني

تأجيل اجتماع الصحفيين لعدم اكتمال النصاب القانوني

الحياة السياسية

أعضاء نقابة الصحفيين

تأجيل اجتماع "الصحفيين" لعدم اكتمال النصاب القانوني

هناء البلك 09 نوفمبر 2016 19:37

قرر مجلس نقابة الصحفيين، اليوم الأربعاء، برئاسة يحيى قلاش، نقيب الصحفيين، تأجيل الاجتماع لعدم اكتمال النصاب القانوني، وفقا لقانون النقابة الذي ينص على حضور ٧ من أعضاء مجلس النقابة.

 

وحضر الاجتماع كلا من يحيى قلاش نقيب الصحفيين ، ومحمود كامل وخالد البلشي وحنان فكري وجمال عبد الرحيم.

 

فيما تغيب عن الاجتماع كلا من حاتم زكريا، وكارم محمود، ومحمد شبانة، وإبراهيم أبوكيلة، بالرغم من تقدمهم بطلب لعقد اجتماع من أجل بحث سبل وقواعد الصرف المالي، والاختصاصات الإدارية حول المنحة التى قدمها الاتحاد الدولى للصحفيين.

 

وكان من المقرر أن يعقد مجلس نقابة الصحفيين، اليوم الأربعاء، اجتماعا لمناقشة الخلافات تتعلق بدورة السلامة المهنية المقدمة من الاتحاد الدولي للصحفيين، والتي عقدتها النقابة من 5 إلى 7 نوفمبر الجاري.


وتقدمت حنان فكرى عضو مجلس نقابة الصحفيين، بمذكرة رقم 5941 إلى النقيب يحيى قلاش ضد سكرتير عام النقابة جمال عبد الرحيم، لقيامه بتنظيم دورة تدريبية حول السلامة المهنية باتفاق مع الاتحاد الدولي للصحفيين، دون علم مقررة لجنة التدريب بالنقابة.

 

ومن جهته نشر جمال عبد الرحيم على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" خطابا رسميا من الاتحاد الدولي للصحفيين، أمس الثلاثاء، موقعًا من منير زعرور، المنسق الإقليمي للاتحاد، يعرب فيه عن خالص شكره وتقديره لنقابة الصحفيين؛ برئاسة يحيى قلاش، ووكيل النقابة جمال عبدالرحيم، لنجاح الدورة التدريبية للسلامة المهنية.

 

وأكد الاتحاد الدولي للصحفيين، في خطابه أنه على يقين أن هذا التعاون الأخير حلقة من سلسلة التعاون التي بدأها منذ ما يزيد على عقد من الزمان، وأنه سيفتح المجال لمزيد من التعاون بين الاتحاد ونقابة؛ من أجل فائدة الصحفيين المصريين، ومساندتهم في عملهم المهني.

 


وتقدم الاتحاد بشكر خاص للإداريين، ومنسقي الدورات في نقابة الصحفيين، على حسن تنظيمهم ودقتهم في الدورة، وإعداد التقارير الإدارية والمالية المتعلقة بها.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان