رئيس التحرير: عادل صبري 05:28 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

أسرة الرئيس المعـزول تلتزم بتوصيته بعدم توكيل محامين

اعتبرتها اعترافاً ضمنياً بالتهم..

أسرة الرئيس المعـزول تلتزم بتوصيته بعدم توكيل محامين

خالد كامل: 03 نوفمبر 2013 09:06

قال الدكتور محمد الدماطي وكيل نقابة المحامين ورئيس هيئة الدفاع عن قيادات الإخوان في قضايا متعددة، إن أسرة الدكتور محمد مرسي لم توافق على توكيل محامين للدفاع عنه نهائياً، كما طلب هو.

 وأضاف الدماطي في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أن الرئيس مرسي فعل ذلك بنفسه أيضاً، معللاً السبب وراء ذلك قائلاً:" إن توكيل محامين يعتبر اعترافاً ضمنياً بالتهم الموجهة للرئيس الشرعي للبلاد حتى الآن، وهو ما ينافي ويبطل عملية صموده ودفاعه هو وأنصاره عن شرعيته الدستورية"، على حد قوله.

وفي سياق متصل أكد مصدر مقرب جداً من أسرة الرئيس المعزول الدكتور محمد مرسى، أن الرئيس سوف يدافع عن نفسه حال وافق على المثول أمام المحكمة في التهم التي اعتبرها المصدر باطلة شكلاً ومضموناً، مشيراً إلى أن الرئيس يرفض أصلاً المثول، ولكن ربما يتم إكراهه على ذلك ليقضي بذلك الفريق أول عبدالفتاح السيسي على أسطورة الرئيس الصامد ويحبط أنصاره، وهذا ما لن يحدث مطلقاً، على حد قول المصدر.

وتابع: "يوم المحاكمة سيكون يوماً مشهوداً ضد محاكمة الإرادة الشعبية التي اختارت رئيساً مدنياً منتخباً لأول مرة في تاريخ مصر، وستكون مليونيات حاشدة في مصر خاصة، والعالم عامة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان