رئيس التحرير: عادل صبري 01:57 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

تأجيل التفاوض مع إدارة جريدة الأهالي إلى الاثنين المقبل

تأجيل التفاوض مع إدارة جريدة الأهالي  إلى الاثنين المقبل

الحياة السياسية

جانب من اعتصام جريدة الأهالي

تأجيل التفاوض مع إدارة جريدة الأهالي إلى الاثنين المقبل

هناء البلك 05 نوفمبر 2016 14:47

قال سامي فهمي،  نائب رئيس التحرير بجريدة الأهالي، إن الصحفيين والإداريين المعتصمين  بمقر الجريدة، قرروا تعليق الاعتصام والتفاوض مع إدارة الجريدة لمدة يومين، بسبب وفاة شقيق "أمينة النقاش" رئيس تحرير الجريدة.

 

وأضاف فهمي لـ"مصر العربية"، أنه على تواصل مع خالد البلشي عضو مجلس نقابة الصحفيين، والذي أكد تضامن النقابة معهم، لافتا إلى أن النقابة قررت تأجيل التفاوض مع إدارة الجريدة لمدة يومين بسبب ظروف الوفاة، على أن يتم تحديد أقرب ميعاد خلال اليومين القادمين على أن يكون الإثنين المقبل، مع "نبيل ذكي" رئيس مجلس إدارة الجريدة.

 

وأشار إلى أن هناك حالة تربص بالمحررين، ومنع نشر بعض المواد في الجريدة من قبل مجلس إدارة الجريدة، كرد فعل على الاعتصام ، مؤكدا ثقة الصحفيين المعتصمين بالجريدة في النقابة وأعضائها لاستعادة حقوقهم المهنية والاقتصادية.

 

وقرر عدد من الصحفيين و الإداريين، بجريدة الأهالي التي يصدرها حزب التجمع، الأحد الماضي، الاعتصام داخل مقر الجريدة احتجاجا على عدم صرف مرتباتهم منذ 4 شهور.

 

وتوجه وفد من نقابة الصحفيين ضم كلًا من "خالد البلشي، وحنان فكري" للتضامن مع المعتصمين،  ولقاء رئيس التحرير "أمينة النقاش" ورئيس مجلس الإدارة "نبيل زكي" لتفهم وجهة نظرهم ومعرفة الحلول لديهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان