رئيس التحرير: عادل صبري 06:57 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

عصام خليل: قرارات المجلس الأعلى للاستثمار ثورة اقتصادية

عصام خليل: قرارات المجلس الأعلى للاستثمار ثورة اقتصادية

الحياة السياسية

عصام خليل "رئيس حزب المصريين الأحرار"

عصام خليل: قرارات المجلس الأعلى للاستثمار ثورة اقتصادية

محمد نصار 02 نوفمبر 2016 09:59

أعرب الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، عن سعادته وتقديره للقرارات الصادرة عن المجلس الأعلى للاستثمار، معتبرا إياها ثورة اقتصادية ودفعة هائلة للنهوض بالزراعة والصناعة في مصر مع التركيز علي الصعيد الذي عانى التهميش طوال السنوات الماضية.

 

وأوضح رئيس حزب المصريين الأحرار، في بيان للحزب، أنه كان لافتا ضمن القرارات منح الأراضي المخصصة للمشروعات الصناعية مجانا، بما يؤكد حرص الدولة على تدوير عجلات الإنتاج، وتوازى مع ذلك اعفاء استصلاح الأراضي الزراعية المنتجة من الضريبة على الأرباح، بما يعالج مرض الاعتماد على الاستيراد فقط ليتأكد أن الدولة تشجع الإنتاج وتدفع المنتجين نحو التصدير.

 

وقال خليل، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي تدخل بمشرط الجراح لمعالجة الاقتصاد المصري بصورة شاملة وعميقة، وعكست دراسته لتجارب التنمية الاقتصادية في دول العالم خلال جولاته.

 

كما تقدم شباب الحزب بالشكر لرئيس الجمهورية ومؤسسة الرئاسة على استضافتها للقاء شباب الأحزاب السياسية، والذي يأتي استجابة سريعة لقرارات مؤتمر شرم الشيخ، وترجمة لحالة الانفتاح على شباب الأحزاب السياسية والذي تجلى  بحضور أحزاب لم تشارك بالمؤتمر.

 

وتناول الاجتماع مناقشة الأطر السياسية لتعزيز ثقافة العمل التطوعي كأحد توصيات مؤتمر شرم الشيخ.

 

وقد اتفق شباب الأحزاب على تطوير الأطر المطروحة لسياسات وآليات لتعزيز ثقافة العمل التطوعي ومحو الأمية خلال سلسلة من ورش العمل تبدأ السبت المقبل بحزب التجمع، على أن يتم تقديمها لمؤسسة الرئاسة خلال عشرة أيام.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان