رئيس التحرير: عادل صبري 05:44 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

نائب : الحكومة تخرج لسانها للبرلمان ‏‫

نائب : الحكومة تخرج لسانها للبرلمان ‏‫

الحياة السياسية

مجلس النواب بمصر

‏ بعد زيادة سعر كيلو السكر التموينى ل 7 جنيهات

نائب : الحكومة تخرج لسانها للبرلمان ‏‫

محمود عبد القادر 01 نوفمبر 2016 18:47

حذّر النائب محمد عبد الله زين الدين وكيل لجنة النقل بمجلس النواب حكومة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء من سياساتها الضارة بمحدودى الدخل وغير القادرين مشيرا إلى أن اتخاذ اللواء محمد مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية لقرار بزيادة أسعار السكر التموينى من 5 جنيهات إلى 7 جنيهات يعد قرار خاطئ ويحمل المواطن المصرى "الغلبان " والذى اكتوى من نيران الأسعار وجنونها أعباء مالية إضافية لم تعد لديه القدرة على تحملها.

 

 

وقال "زين الدين " فى بيان عاجل قدمه اليوم إلى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب لتوجيهه إلى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء،"  أنه فى الوقت الذى طالب فيه غالبية أعضاء مجلس النواب أمس فى جلسة البرلمان بسبب زيادة الأسعار نجد الحكومة تخرج لسانها اليوم وترفع سعر كيلو السكر التموينى الى 7 جنيهات مشيرا إلى أن هذا القرار هو بداية لزيادة أسعار جميع السلع التموينية.

 

 

 

وناشد النائب محمد عبد الله زين الدين من جميع زملائه أعضاء البرلمان بالوقوف معه ضد سياسات الحكومة التى هى سياسات ضد الرئيس عبد الفتاح السيسى ومجلس النواب والشعب المصرى.

 

 

وقال زين الدين إن استمرار الحكومة فى هذه السياسات سيجعل أعضاء البرلمان فى مواجهة مستمرة معها وسيكون هناك إصرار من غالبية أعضاء البرلمان على سحب الثقة من هذه الحكومة الفاشلة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان