رئيس التحرير: عادل صبري 06:45 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مرشح سابق بـ "المحامين": استمرار التحقيقات في إهدار ميزانية النقابة

مرشح سابق بـ المحامين: استمرار التحقيقات  في  إهدار ميزانية النقابة

الحياة السياسية

سامح عاشور- نقيب المحامين

مرشح سابق بـ "المحامين": استمرار التحقيقات في إهدار ميزانية النقابة

هناء البلك 31 أكتوبر 2016 16:11

قال إبراهيم سعودي، المرشح السابق لمنصب نقيب المحامين، إن التحقيقات الخاصة بالبلاغ المقدم ضد سامح عاشور نقيب المحامين بشأن إهدار النقابة مستمرة، لافتا إلى  تأجيل إجراء التحقيق معه بسبب أزمة طوخ.

 

وأضاف سعودي لـ"مصر العربية"، أن النيابة حققت معه،السبت الماضي، هو وأحمد قطب، ومحمد رجب رئيس محامون من أجل العدالة، مشيرا إلى أنه خلال التحقيقات طالب باستدعاء أعضاء النقابة العامة لاستجوابهم بشأن ميزانية النقابة.

 

وتابع حديثه: "ومن بين الطلبات التي تقدمنا بها أثناء التحقيق انتداب لجنة من الأجهزة الرقابية لفحص الحساب المالي للنقابة"، لافتا إلى أن النيابة لم تتخذ قرارها بعد ومن المحتمل استكمال التحقيقات الأربعاء المقبل .

 

ودعت حملة كشف فساد ميزانيات النقابة ، الأربعاء الماضي، جموع المحامين إلى الحضور لنيابة قصر النيل، للإدلاء بشهاداتهم في التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في العريضة رقم 44 لسنة 2016 عرائض قصر النيل بشأن إهدار أموال النقابة .

 

وقررت الحملة في بيان لها، عدم الاعتراف بالقرارات الصادرة عن الجمعية العمومية"الباطلة" كما وصفوها، والتي انعقدت في الأحد الماضي، وتضمنت تصويتاً على ميزانيات لسنوات سابقة مجمعة ومبهمة ربطاً مع قرار لزيادة المعاشات في قرار واحد بغير رابط بينهما.

 

وتقدم إبراهيم سعودي،ببلاغ إلى نيابة قصر النيل، 22 أكتوبر الماضي، ضد سامح عاشور نقيب المحامين يتهمه بإهدار أموال النقابة .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان