رئيس التحرير: عادل صبري 05:55 مساءً | السبت 26 مايو 2018 م | 11 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

استقالات جماعية في حملة "كمّل جميلك" بالشرقية

استقالات جماعية في حملة كمّل جميلك بالشرقية

الحياة السياسية

صورة أرشيفية

بعد ساعات من استقالة حشاد..

استقالات جماعية في حملة "كمّل جميلك" بالشرقية

أحمد إسماعيل 02 نوفمبر 2013 13:47

تقدم عدد من منسقي حملة "كمّل جميلك"، الداعية لترشيح الفريق أول عبد الفتاح السيسي رئيسا للجمهورية، باستقالات جماعية، اليوم السبت، بعد ساعات قليلة من استقالة حشاد عبد الله منسق الإعلام بالشرقية وعضو المجلس التنفيذي، بسبب ما أسموه "تزييف الحقائق".

 

وأعلن وليد صالح المنسق العام للحملة بمحافظة الشرقية استقالته بعد أن تقدم كل من أحمد غنيم أمين مركز الزقازيق، وسوسن الشواف أمينة المرأة، ومنى إسماعيل المنسق الإداري، ومحمود حريز أمين مركز فاقوس، ورشا أحمد منسقة مركز منيا القمح، باستقالاتهم، اليوم السبت، خاصة بعد تقديم منسقي مركزي صان الحجر وأبوكبير استقالاتهم في وقت سابق.

 

وكان حشاد عبد الله المتحدث الإعلامي لحملة "كمل جميلك" بالشرقية قد أعلن استقالته مساء أمس الجمعة بسبب ما قال إنه تزييف للحقائق بشأن أرقام التوقيعات المؤيدة لترشيح الفريق أول عبد الفتاح السيسي رئيساً للبلاد على غير الحقيقة.

 

وقال أحمد غنيم أمين مركز الزقازيق بالحملة إن موقعا إلكترونيا أعلن على لسان المجلس التنفيذي تأييد 14 مليونا و800 ألف لترشيح السيسي، في حين أن الحملة لم تجمع سوى 8 آلاف استمارة تأييد فقط بالمحافظة.

 

يذكر أن جميع منسقي الحملة أعلنوا استقالتهم على الصفحة الرسمية لحملة "كمل جميلك" بالشرقية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بعد أن أخطروا المجلس التنفيذي للحملة بالقاهرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان