رئيس التحرير: عادل صبري 08:20 صباحاً | الاثنين 23 يوليو 2018 م | 10 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو.. قيادي بالإنقاذ: مصر في حاجة لاستثمارات الإمارات

فيديو.. قيادي بالإنقاذ: مصر في حاجة لاستثمارات الإمارات

الحياة السياسية

الدكتور عزازي علي عزازي، القيادي بجبهة الإنقاذ الوطني

فيديو.. قيادي بالإنقاذ: مصر في حاجة لاستثمارات الإمارات

عمرو شريف 02 نوفمبر 2013 11:08

قال الدكتور عزازي علي عزازي، القيادي بجبهة الإنقاذ الوطني، إن مصر في حاجة إلى الدعم العربي وإقامة دولة الإمارات لمشروعات واستثمارات اقتصادية بالبلاد، لإنقاذها من تدهور الوضع الاقتصادي الذي وصلنا إليه أثناء حكم الإخوان، حسب تعبيره.

 

وأشار في مداخلة هاتفية لبرنامج صباح أون على قناة أون تي في، اليوم السبت، إلى أن أحد أهداف زيارة الوفد الشعبي المصري لدولة الإمارات هو طمأنة المستثمرين على الأوضاع في مصر على المستوى الأمني والدبلوماسي، والتأكيد أن الدولة المصرية ستحمي المستثمر العربي بالتشريعات والقوانين.

 

وأضاف: "دولة الإمارات أثبتت أن التضامن العربي حقيقة وليس مجرد حالة طارئة"، مشيدًا بالحفاوة التي استُقبل بها الوفد الشعبي المصري بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، مشيرًا إلى أن الهدف الرئيسي من الزيارة هو توجيه الشكر للإمارات شعبًا وحكومة على موقفها المناصر لما أسماها "ثورة 30 يونيو"، والدعم الاقتصادي والمعنوي والدبلوماسي في هذه المرحلة التي تعمل فيها مصر تحت ضغط داخلي وخارجي كبير.

 

يذكر أن وفدًا شعبيًا يضم عددًا من الشخصيات السياسية الحزبية والإعلامية والفنية غادر القاهرة، أمس الجمعة، إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي، على متن طائرة خاصة أرسلتها الإمارات لنقل الوفد في زيارة تستغرق 3 أيام، ويضم الوفد حمدي صباحي، المرشح الرئاسي السابق، والدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، ونقيب الصحفيين الأسبق، مكرم محمد أحمد، والدكتور عزازي علي عزازي، المتحدث الرسمي باسم جبهة الانقاذ الوطني، وعدد من السياسيين.

 

ويلتقى الوفد مع عدد من كبار المسؤولين بالإمارات، من بينهم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، للإعراب عن تقدير شعب مصر لموقف الإمارات الداعم لمصر، ولجذب الاستثمارات الإماراتية لمصر.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=bd-ppyl_tJ0

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان