رئيس التحرير: عادل صبري 04:04 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

عزام: السلطة تسعى لتصدير مشهد ترحيب الشعب بـ "الانقلاب"

تعليقا على تشكيل وفد دبلوماسي يرأسه "خالد يوسف"..

عزام: السلطة تسعى لتصدير مشهد ترحيب الشعب بـ "الانقلاب"

مصر العربية 01 نوفمبر 2013 17:19

استنكر حاتم عزام، نائب رئيس حزب "الوسط"، والقيادي في جبهة "الضمير"، تشكيل وفد من المخرج خالد يوسف وثلاثة من أعضاء التيار الشعبي من اجل تسويق ما أسماه "الانقلاب"، مشيرا إلى أن السلطة تسعى لتصدير مشهد إن الشعب المصري مرحب بالانقلاب و مؤيد له".

وقال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "خارجية الانقلاب برئاسة نبيل فهمي في مصر نسقت مع الخارجية البريطانية التي تسعي لترتيب زيارة وفد دبلوماسية "انقلابية" لخالد يوسف".

 

واضاف عزام أن "يوسف" يصطحب معه ثلاثة من التيار الشعبي هم د. ماجدة غنيم - مستشارة وزرير القوي العالمية وعضوة التيار الشعبي معصوم مرزوق - رئيس لجنة العلاقات الدولية بالتيار الشعبي وسفير سابق، احمد كمال - عضو في المكتب السياسي للتيار الشعبي".

 

وتابع: "لا أفهم كيف يسمي هؤلاء أنفسهم دبلوماسية شعبية ومن يحركها هو تنسيق خارجية سلطة الانقلاب، وبالأخص بعد تصريح وزير خارجية الانقلاب أمس أنه "سمح" بوجود وفد دبلوماسية شعبية ليروج للانقلاب، وهل يحتاج وفد "شعبي" للإذن من وزير خارجية للتحرك؟

وأشار نائب رئيس حزب "الوسط" إلى أن "سلطة الانقلاب" تسعي لتصدير مشهد ان الشعب المصري مرحب بالانقلاب ومؤيد له، فيرسلون مخرج الانقلاب ومصوره الرسمي ورفاقه من ذيول الانقلاب العسكري وكأنهم هم الشعب المصري، يعني هم الذين يقومون بالانقلاب، وهم الشعب المؤيد للانقلاب أيضاً".

واستطرد قائلا: "سننتظر المخرج خالد يوسف ورفاقة لتصوير مشهد جديد في بريطانيا، وسيذهب بعدهم "الوفد المصري للدبلوماسية الشعبية المناهضة للانقلاب" إلى هناك ولن نترك مكانًا يشوهون فيه ثورة يناير ويسوقون فيه لانقلاب ٣ يوليو ويحرضون فيه العالم للوقوف في صف انقلاب عسكري وثورة مضادة ضد ارادة المصريين الحرة، إلا وتحركنا لنكشف زيفهم وتشويههم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان