رئيس التحرير: عادل صبري 03:07 مساءً | الاثنين 21 مايو 2018 م | 06 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

عزام: لن يهدأ لنا بال حتى عودة الديمقراطية كاملة

خلال مؤتمر"الدبلوماسية الشعبية" بفيينا..

عزام: لن يهدأ لنا بال حتى عودة الديمقراطية كاملة

كتب- محمد كمال 31 أكتوبر 2013 21:08

قال حاتم عزام، نائب رئيس حزب الوسط، وعضو ما يسمي بـ "الدبلوماسية الشعبية ضد الانقلاب"، إن "وفد الدبلوماسية الشعبية مستمر، ولن يهدأ له بال، حتى عودة الديمقراطية كاملة وعودة الرئيس المنتخب، وتعود مصر لثورة 25 يناير".

وأوضح، خلال مؤتمر صحفي للدبلوماسية الشعبية، تحت عنوان "الآثار المترتبة على الانقلاب العسكري ودور الجاليات المصرية في التصدي له"، عقد في فيينا بالنمسا، مساء اليوم الخميس، أن "تحرك وفد الدبلوماسية الشعبية جاء ردا على قيام وفد "الانقلاب" الذي يضم حافظ أبو سعدة، ومحمد سلماوي، ومحمد أنور السادات، ومنى ذو الفقار، وغيرهم من يزيفون الحقائق".

 

وأضاف: "20 شخصية موالية للانقلاب يجوبون العالم للترويج للانقلاب في مصر، وتقدم الأكاذيب وتزيف الحقائق"، مشيرا أنه لم يحقق أحد في قتل آلاف المصريين في رابعة العدوية والنهضة.

 

وتابع عزام: لم ولن نتقلي بالدكتور محمد البرادعي، أو الدكتور يوسف ندا أو التنظيم العالمي لجماعة الإخوان، مؤكدا أن تكاليف تحركات وسفر وفد الدبلوماسية الشعبية على نفقاتهم الشخصية.
 

كانت شخصيات سياسية وصحفية وحقوقية مصرية شكلت وفدا "للدبلوماسية الشعبية ضد الانقلاب"، وزارت جنيف لمطالبة المؤسسات الأممية والعواصم الغربية برصد "ما يحدث من انتهاكات" في بلادهم، واعتبروا ما تشهده مصر "انقلابا لإعادة حكم العسكر". 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان