رئيس التحرير: عادل صبري 08:30 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

سليمان: المدافعون عن ثورة يناير ساندوا علنا القضاء عليها

سليمان: المدافعون عن ثورة يناير ساندوا علنا القضاء عليها

الحياة السياسية

الدكتور سرحان سليمان المحلل السياسي

منتقدا انحنائهم للعسكر..

سليمان: المدافعون عن ثورة يناير ساندوا علنا القضاء عليها

مصر العربية - متابعات 31 أكتوبر 2013 20:21

استنكر الدكتور سرحان سليمان المحلل السياسي غياب من اسماهم "المدافعين عن ثورة يناير" من الانتهاكات التي تتعرض لها مكتسباتها يوميا.

 

وقال عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ساخرا:"اختفاء السادة اصحاب المعالى المدافعين عن ثورة يناير، فضلوا ان يحتفظوا بالراحة وعدم الازعاج مستفيدين من الولاء، مما كشفهم على حقيقتهم".

 

واضاف سليمان:"فما ثبتوا يدافعون عن شعاراتهم فى الحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية، ولا تركوا الشعب يدافع عن ثورته ومكتسباته واولها اختياراتهم الانتخابية، انما ساندوا علناً وخفاءً القضاء على الثورة لانهم ادركوا انهم زيف لا يمكنهم الحصول على مناصب او التواجد الا تحت اقدام اسياد".

 

كما انتقد المفكر السياسي من اسماهم "المتلاعبون بحاجة الشعب قائلا:"من ملؤا الاستديوهات بالشعارات رافعين يداً خافين يداً، حتى يظهر لون الكرافته، والبدلة الامريكان، ولمسة الكوافير الفنانة.ل ان احدهم كان يلبس حذاءاً بالف دولار واستمر يتحدث عن معاناة الفقراء والغلابه والمساكين حتى خطف عيون المشاهدين وقالوا عنه " هذا هو الزعيم المنتظر"

 

واختتم تدوينته قائلا:"لا زعيم الا الشعب ...فقد فهم الشعب الان واستوعب الدرس وعليه ان يدرك ان للصدمات حسنات يتعلم ويتخذ منها طريقاً للوصول الى الغايات".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان