رئيس التحرير: عادل صبري 11:16 صباحاً | الاثنين 21 مايو 2018 م | 06 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

فيديو.. بلال: حسام عيسى خائف من الطلاب

فيديو.. بلال: حسام عيسى خائف من الطلاب

الحياة السياسية

الدكتور حسام عيسى، وزير التعليم العالي

فيديو.. بلال: حسام عيسى خائف من الطلاب

عمرو شريف 31 أكتوبر 2013 12:15

أعرب كريم بلال، رئيس اتحاد طلاب جامعة عين شمس، عن استيائه من تعامل الدكتور. حسام عيسى وزير التعليم العالي، مع ما تشهده الجامعات من أحداث عنف قائلا: "وزير التعليم العالي خايف من الطلاب".


وطالب بلال في مداخلة هاتفية ببرنامج صباح أون على قناة أون تي في، الدكتور حسام عيسى بالنزول للشارع والتحاور مع الطلاب بطريقة مباشرة والتقرب منهم، كما طالب بتواجد سيارات تابعة لقوات الأمن خارج أسوار الجامعة لتأمينها، على ألا تدخلها إلا بالتنسيق بين رئيس الجامعة والاتحادات الطلابية؛ لتهدئة الرأي العام والطلاب.


وأشار بلال، إلى أن الطلاب المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين يريدون تعطيل الدراسة؛ لإظهار فشل ما يسمونها "حكومة الانقلاب".


وكانت قد شهدت جامعة عين شمس، أمس الأربعاء، عدة مظاهرات لعدد من الطلاب الرافضين لما أسموه "انقلاب عسكري"، بكلية الألسن، ورددوا هتافات معادية للقوات المسلحة، مثل: "يسقط يسقط حكم العسكر"، وفي المقابل تجمّع العشرات من المؤيدين للجيش ردا على تلك التظاهرة، مرددين هتافات معادية لجماعة الإخوان المسلمين، مثل: "حرية عدالة إخوان مفيهاش رجالة".


كما نظم العشرات من الطلاب المنتمي للإخوان بكلية التجارة جامعة عين شمس، سلسلة بشرية للطريق الموازي للكلية، حاملين لافتات مكتوبا عليها "قولوا لإخواننا المعتقلين إخوانكم بره مكملين"، ومن جانبه، شكّل أفراد الأمن الإداري بالجامعة حاجزا بشريا بين مظاهرة طلاب الإخوان والطلاب المستقلين، بعد تجمّع العشرات منهم خلال تظاهرة طلاب الإخوان بمبنى الكلية، ورددوا هتافات: "بره بره الليلة مفيش إخوان الليلة".

شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=5WNGygyAFtM
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان