رئيس التحرير: عادل صبري 08:58 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

تحالف دعم الشريعة يجتمع غدا لتنظيم فعاليات محاكمة مرسي

 تحالف دعم الشريعة يجتمع غدا لتنظيم فعاليات محاكمة مرسي

الحياة السياسية

اجتماع لأعضاء التحالف الوطني لدعم الشرعية - أرشيف

تحالف دعم الشريعة يجتمع غدا لتنظيم فعاليات محاكمة مرسي

محمد عادل 31 أكتوبر 2013 11:31

يعقد التحالف الوطني لدعم الشرعية اجتماعا، في الساعات الأولى من صباح غد، في مقر أحد أحزابه بمدنية نصر، لمناقشة آخر مستجدات الوضع في المفاوضات الخاصة بالخروج من الأزمة الجارية، إضافة إلى دراسة الفعاليات التي يعتزم التحالف تنظيمها يوم الاثنين المقبل بالتزامن مع محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي.


 
وكشف أحمد شحاتة القيادي بحزب الحرية والعدالة وعضو التحالف الوطني، أن الاجتماع الذي سيعقد سيعقبه ببيان من التحالف لإيضاح رده القاطع حول مسألة محاكمة مرسي، موضحا أن التحالف يرى أن مرسي رئيسا شرعيا للبلاد ولا تجوز محاكمته بعد قيام الجيش بعزله.

 

وشدد على أن الاجتماع سيناقش مستجدات المفاوضات التي يجريها عدد من الشخصيات العامة والمحايدة ورموز إسلامية لإنهاء الأزمة، إضافة إلى دراسة الفعاليات التي ينوي التحالف تنظيمها بالتزامن مع محاكمة مرسي يوم الاثنين المقبل.


 
وأضاف عضو التحالف، أن هناك توحدا بين كل أبناء التيار الإسلامي لإعادة الحق لأصحابه، كما أن هناك ترحيبا كبيرا داخل التحالف بكل المبادرات الحالية والتي تنطلق من عودة الشرعية الدستورية، ولكنه يرفض تماما الشروط التي يضعها الجيش لتحقيق أهدافه دون النظر إلى الصالح الوطني، مشددا على استمرار الفعاليات في الشارع بداية من غد حتى يوم المحاكمة، حتى يمكن مواجهة ما أسماه بـ"الفاشية العسكرية".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان