رئيس التحرير: عادل صبري 05:44 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

القبض على أستاذ جامعي بالإسكندرية

القبض على أستاذ جامعي بالإسكندرية

الحياة السياسية

ضبط - أرشيف

القبض على أستاذ جامعي بالإسكندرية

محمد عادل 31 أكتوبر 2013 11:20

ألقت قوات الأمن بالإسكندرية القبض على أستاذ بكلية التربية بجامعة الإسكندرية, في حملة أمنية استهدفت عددا من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين بموجب قرارات ضبط وإحضار من النيابة العامة.


وقالت مديرية أمن الإسكندرية في بيان لها اليوم, الخميس, إنه تم ضبط المدعو محمود أحمد أحمد الإبياري، 59 سنة، أستاذ بكلية التربية, بجامعة الإسكندرية, قيادي بجماعة الإخوان, وبحوزته مجموعة من الأوراق, وذلك بناء على إذن صادر من نيابة استئناف الإسكتدرية بضبطه وتفتيش مسكنه في القضية جنايات قسم ثان الرمل "تحريض على العنف".


وأضاف البيان "أنهم قاموا أيضا بتفتيش منزل عضوين بجماعة الإخوان وهما عبد الناصر علي عبد الله أبوعلوة، 51 سنة, مدير مدرسة المدنية المنورة بمنقطة المنتزه، ومصطفى محمد على المداح، 57 سنة، مشرف بذات المدرسة, لانتمائهما لجماعة الإخوان وقيامهما بتقديم الدعم المادي لشراء أسلحة وذخائر وأدوات لاستخدامها  في المظاهرات والتعدي على المواطنين وإحداث حالة من الفوضى بالشارع"، بحسب البيان.


وتابع أن الشخصين المطلوبين يقومان بإخفاء الأسلحة والأدوات داخل المدرسة محل عملهما، وبالتفتيش تبين عدم تواجدهما، وضبط داخل المدرسة جهاز حاسب آلي وبدلة عسكرية زيتية اللون خاصة بالقوات المسلحة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان