رئيس التحرير: عادل صبري 11:06 صباحاً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو.. حرارة: نريد إسقاط النظام الحالي

فيديو.. حرارة: نريد إسقاط النظام الحالي

الحياة السياسية

الدكتور أحمد حرارة، ناشط سياسي

قال إنه أعاد الفلول

فيديو.. حرارة: نريد إسقاط النظام الحالي

عمرو شريف 31 أكتوبر 2013 10:47

طالب الناشط السياسي الدكتور أحمد حرارة، من أسماهم "رجال وبنات محمد محمود" بإيجاد طريقة لإسقاط النظام الحالي، الذي أعاد الفلول، على حد تعبيره.


وأضاف حرارة خلال كلمته بمؤتمر صحفي لمصابي وأسر شهداء ثورة ٢٥ يناير، الذي أقيم صباح أمس الأربعاء بمركز شباب الجزيرة بالجيزة، "النظام لسه زي ما هو مافيش حاجة اتغيرت، وناس كتير من الفلول رجعت تاني تشتغل، إحنا لازم نلاقي طريقة تانية نوقع بيها النظام ده غير أننا ننزل الشارع؛ لأن دمكوا غالي علينا".


وطالب حرارة كل من شارك في أحداث محمد محمود، بعدم إعطاء الفرصة للداخلية والإخوان باستغلال الموقف والمتاجرة بقضيتهم ودمائهم.


يذكر أن شارع محمد محمود المتفرع من ميدان التحرير بوسط القاهرة والقريب لوزارة الداخلية، شهد في نوفمبر عام 2011، معركة دموية بين قوات الأمن وبعض المتظاهرين المطالبين بسرعة نقل السلطة من المجلس الأعلى للقوات المسلحة إلى رئيس وحكومة مدنية منتخبة في موعد أقصاه أبريل من عام 2012.


وأدت الأحداث إلى مقتل المئات بالإضافة إلى آلاف المصابين، وكانت الكثير من الإصابات في العيون والوجه والصدر؛ نتيجة استخدام الخرطوش، بالإضافة إلى حالات الاختناق نتيجة استخدام الغاز المسيل للدموع.


شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=sqgQ1wrm--U
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان