رئيس التحرير: عادل صبري 09:14 صباحاً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو.. النور: الإخوان أساءوا لنا وللمسلمين

فيديو.. النور: الإخوان أساءوا لنا وللمسلمين

الحياة السياسية

محمد صلاح خليفة، القيادي بحزب النور السلفي

فيديو.. النور: الإخوان أساءوا لنا وللمسلمين

عمرو شريف 31 أكتوبر 2013 10:08

هاجم محمد صلاح خليفة القيادي بحزب النور السلفي، جماعة الإخوان المسلمين متهما إياها بالإساءة للتيار الإسلامي وللمسلمين جميعا.


وأشار خليفة في حواره ببرنامج ساعة مصرية على قناة روتانا مصرية مساء أمس، إلى البيان الصادر أمس والمنسوب لجماعة الإخوان، الذي جاء فيه "إن الجماهير التي تظاهرت في 30 يونيو الماضي، لم تكن تطالب بأكثر من إجراء انتخابات رئاسية مبكرة، ولم تطلب شيئًا آخر مما فعله الانقلابيون"، يعد اعترافا من الإخوان بأن من خرجوا 30 يونيو لم يريدوا القضاء على الإسلام أو القضاء على المشروع الإسلامي.


وأضاف خليفة "بعض قيادات الإخوان أوصلت للشباب أن هذه حرب على الشريعة، واستوقفني شعار مظاهرات الجمعة الماضية "جمعة صمود السويس طريقنا إلى القدس"، "وأتسائل ما هي علاقة السويس بالقدس؟، تلك مجرد كروت تخرج في أوقات معينة؛ للعب على عواطف الشباب المُغرر بهم والضحية لقياداتهم"، حسب قوله.


وطالب خليفة شباب جماعة الإخوان بأن يقرأوا الواقع قراءة جيدة، وأن يعتبروا ما فات جولة لم يوفقوا فيها، لأن الأحداث التي تشهدها البلاد الآن من تظاهرات وعنف لا تزيد الأمر إلا كراهية للجماعة، وتشويه لكل ما هو إسلامي، حسب تعبيره.


شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=RMVnlgRyAgA
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان