رئيس التحرير: عادل صبري 10:55 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فيديو.. سعد: "باسم يوسف هو اللى مسخر الإخوان"

رافضا الهجوم عليه

فيديو.. سعد: "باسم يوسف هو اللى مسخر الإخوان"

عمرو شريف 31 أكتوبر 2013 09:06

انتقد الإعلامي محمود سعد مقدم برنامج آخر النهار، الذي يذاع على قناة النهار، من يهاجمون الإعلامي الدكتور باسم يوسف، قائلا: "باسم كان ليه دور كبير في إنه يشيل مرسي، وهو اللي مسخر الإخوان وكان بيضحّكنا على همومنا".


وأضاف سعد أثناء تقديمه لبرنامجه مساء أمس، "أن باسم يوسف لم يرتكب جريمة؛ لكي يسبّه الجميع، فهو لديه من الرصيد ما يجعل الجميع يتقبّل نقده، وإن تجاوز فلابد أن نصبر عليه ونحذره من ذلك، وإذا كرّر التجاوز لابد أن يُعاقب".


وعن اعتراض البعض عليه واتهامه بالخروج عن الأدب واستخدام ألفاظ خادشة للحياء، أشار سعد إلى التحذير الذي يُعرض في بداية كل حلقة بأن البرنامج "للكبار فقط"، وطالب من يعترض على محتوى البرنامج بأن يُغيّر القناة.


كما انتقد سعد تجمهر عدد من مؤيدي الفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع، مساء أمس الأربعاء، أمام مسرح راديو؛ حيث يسجّل باسم يوسف برنامجه، قائلا: "إنتوا رايحين تضربوه؟"


وكان الإعلامي باسم يوسف قد تعرض لهجوم عنيف من وسائل الإعلام وعدد من الفنانين والسياسيين والرياضين المؤيدين للفريق عبد الفتاح السيسي، بعد الحلقة الأولى من برنامج البرنامج، والتي عُرضت على قناة CBC مساء الجمعة الماضية، بدعوى إهانة القوات المسلحة، ووصل الأمر إلى رفع عدة دعاوى قضائية ضده، مؤكدين أنهم يقبلون أي شيء إلا الهجوم على السيسي.


وكلف النائب العام المستشار هشام بركات المحامي العام لنيابة استئناف القاهرة بالتحقيق مع باسم يوسف بتهمة إذاعة بيانات كاذبة من شأنها تكدير الأمن العام، وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة، والعمل على إشاعة الفوضى، وإثارة الفتنة، وتهديد الأمن والسلم الاجتماعي.


شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=Tdu4WOO7yhI
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان