رئيس التحرير: عادل صبري 06:10 مساءً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"الشباب الاشتراكي": الخط الأحمر هو الشعب وليس السيسي

الشباب الاشتراكي: الخط الأحمر هو الشعب وليس السيسي

الحياة السياسية

أحمد مجدي أمين إعلام اتحاد الشباب الاشتراكي

"الشباب الاشتراكي": الخط الأحمر هو الشعب وليس السيسي

سارة على 31 أكتوبر 2013 08:33

قال اتحاد الشباب الاشتراكي، "إنه يتابع ما وصفها بحملات التحريض والتشويه التي يتعرض لها الإعلامي الساخر باسم يوسف، في أعقاب الحلقة الأخيرة من برنامجه، وهي الحملات التي وصلت إلى حد التظاهر، أمس الأربعاء، أمام مسرح راديو، لمنعه من تسجيل الحلقة المقبلة".


ورأى الاتحاد، فى بيان له اليوم الخميس، أنه لا فرق بين العقلية التي تحاول تكميم أفواه كل من يعارضها أو ينتقدها، بدعوى أن مرسي ومرشده وجماعته خط أحمر، أو بدعوى أن الفريق عبد الفتاح السيسي خط أحمر.


 وأكد الاتحاد في بيانه، "على أن الخط الأحمر الوحيد في هذا الوطن هو شعب مصر، وما عداه هم أشخاص زائلون، سواء خانوا الوطن أو حموه بدمائهم، فالشعب وحده هو الباقي، وهو القائد والمعلم"، بحسب البيان.


وقال أحمد مجدي أمين إعلام اتحاد الشباب الاشتراكي، "إن تكميم الأفواه فعل لا يليق بثوار كانت الحرية أحد أهداف ثورتهم وشعاراتها"، مضيفا: "من غير الأخلاقي أن نصفق للإبداع عندما يتفق مع آرائنا وننعت من يهاجمونه بالفاشية، ثم نرتكب نفس جريمتهم عندما نضع قيودا على الإبداع بحيث لا يتجاوز حدود آرائنا".


وتابع: "من يريد أن يدافع عن ثورته فليدافع عن الحرية غير المكتملة بعد، وليدافع عن حرية الإبداع وليتقبل النقد، وليضرب في نفس الوقت بيد من حديد على كل من يلجأ لاستخدام العنف ضد مصر شعبًا وجيشًا وثورة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان