رئيس التحرير: عادل صبري 04:16 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

شباب الأحزاب يطالبون بدعوة المعارضة لمؤتمر السيسي

شباب الأحزاب يطالبون بدعوة المعارضة لمؤتمر السيسي

الحياة السياسية

شباب الأحزاب يقبلون دعوة الرئيس

شباب الأحزاب يطالبون بدعوة المعارضة لمؤتمر السيسي

عمرو عبدالله 11 أكتوبر 2016 14:01

أعلن شباب أحزاب "المصريين الأحرار، الوفد، المؤتمر، المحافظين، الحركة الوطنية، التجمع، مصر الحرية، التحرير، وحراس الثورة"، إضافة إلى مجلس الشباب العربي التابع لجامعة الدول العربية، قبولهم دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للمؤتمر الوطني الأول للشباب في شرم الشيخ.

 

وأكد شباب الأحزاب، في مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء بمقر حزب المصريين الأحرار بوسط القاهرة، أنهم سيقدمون سياسات مبنية على أسس علمية، تنطلق من تجربتها في الشارع، والتي من شأنها أن تثري الدولة المصرية بحلول للمشاكل المتنوعة التي تواجهها بأبعادها السياسية، والاجتماعية والاقتصادية.
 

وطالبوا القائمين على المؤتمر، بإعطاء المساحة للآراء المتنوعة والمختلفة، حتى يتم استيعاب كل أبناء الوطن، مشيرة إلى أن  دعوة المؤيدين والمعارضين للمؤتمر  يؤدي إلى تقديم تنوع في الآراء يصب في مصلحة أبناء الوطن.

 

ودعت الأحزاب، الشباب الذين يمتلكون رؤية علمية لمواجهة التحديات التي تواجه البلاد بحلول فعالة، للتسجيل الإلكتروني لحضور المؤتمر لعرضها، أو التواصل مع الأحزاب لتقديمها بالنيابة عنهم.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان