رئيس التحرير: عادل صبري 07:03 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عبد القدوس: إلغاء ندوة تقييم مشروعات السيسي "جريمة"

عبد القدوس: إلغاء ندوة تقييم مشروعات السيسي جريمة

الحياة السياسية

الكاتب الصحفي - محمد عبد القدوس

عبد القدوس: إلغاء ندوة تقييم مشروعات السيسي "جريمة"

هناء البلك 11 أكتوبر 2016 12:26

علق الكاتب الصحفي محمد عبد القدوس، مقرر لجنة الحريات بنقابة الصحفيين الأسبق، على قرار إلغاء ندوته والمزعم إقامتها، اليوم الثلاثاء، قائلا: "جريمة لم تحدث منذ 20 سنة، ولم نشهدها في أسوأ العصور".


 

وأضاف عبد القدوس لـ"مصر العربية"، أن النقابة أبلغته أمس الإثنين، بإلغاء الندوة المقرر عقدها تحت عنوان "نظرة موضوعية للمشروعات الكبرى وما هى البدائل"، والتي يتحدث فيها المهندس ممدوح حمزة، والخبير الاقتصادى عبد الخالق فاروق.


وتابع: "أن النقابة لم تبلغه بالأسباب الرئيسية لإلغائها بالرغم من موافقتها في البداية والإعلان عنها بشكل رسمي"، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية تواصلت مع "ممدوح حمزة" وابدت اعتراضها من الموضوع الذي سيتطرق إليه عنوان الندوة.

 

وأوضح أن صالون "محمد عبد القدوس" مستمر وسيناقش الموضوعات الثقافية، ولكنه سيبتعد عن السياسة.

 

ورأى أن إلغائها لأسباب أمنية أمر متوقع، نظرا لأن الصالون سيناقش المشروعات بشكل موضوعي، والذي يرفض تقييم مشروعاته "الفشنك" – على حد وصفه- لافتا إلى أن موافقة النقابة على قرار إلغاء الندوة يعد "سقطة" بحقها.

 

وكتب الدكتور عبد الخالق فاروق الخبير الاقتصادي، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن الجهاز الأمني ألغى الندوة التي كان مقررا عقدها بنقابة الصحفيين، وكانت تدور حول التقييم الاقتصادي والهندسي لمشروعات الرئيس السيسي.

 

وعلق فاروق من خلال منشور له قائلا " هكذا عادت ريما لعادتها القديمة .. لم تتعلموا ولن تتعلموا وسوف تدفعون ثمنا غاليا لمثل هذه التصرفات الصبيانية".

 

 

اقرأ أيضWا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان