رئيس التحرير: عادل صبري 11:06 صباحاً | الأحد 22 يوليو 2018 م | 09 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

"التيار الشعبي": القبض على العريان ضربة قاضية

اعتبر الهجوم على مشيخة الأزهر بلطجة..

"التيار الشعبي": القبض على العريان ضربة قاضية

سارة على 30 أكتوبر 2013 19:36

اعتبرت هبة يا سين، المتحدثة باسم التيار الشعبي، أن إلقاء القبض على الدكتور عصام العريان أمر جيد، واصفة إياه بالضربة القاضية التي ستؤثر سلبًا على جماعة الإخوان المسلمين.

 

ورأت يا سين في تصريح خاص إلى "مصر العربية"، أنه ليس هناك علاقة بين إلقاء القبض على العريان وبين محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي في الرابع من نوفمبر المقبل، مستشهدة بإلقاء القبض على عدد من قيادات الإخوان منذ اندلاع أحداث 30 يونيو في أوقات مختلفة.

 

وأشارت ياسين، إلى وجود قيادات داخل الجماعة، - الصفوف الوسطى للجماعة -، لم يسلط عليهم الأضواء والشهرة مثل العريان وغيرهم، لكن لهم تأثير كبير في أحداث العنف والشغب التي تشهدها البلاد، مطالبة الجهات الأمنية بسرعة إلقاء القبض عليهم".


وحول محاولة عدد من الطلاب الإخوان اقتحام مشيخة الأزهر اليوم قالت: "الأمر أصبح خارج عن كونه مظاهرات سلمية للتعبير عن الرأي"، واصفه ما يقوم به أنصار جماعة الإخوان المسلمين بالبلطجة الممنهجة.

 

وأشارت ياسين، إلى أن ما يقوم به طلاب جماعة الإخوان المسلمين، من أعمال عنف وشغب، ما هو إلا عمل ممنهج الغرض منه إثارة الفوضى في البلاد، مطالبة بوجود أشكال رادعة للتصدي لمثل هذا النوع من الشغب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان