رئيس التحرير: عادل صبري 01:01 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

طارق رضوان: احتفالية شرم الشيخ فرصة لإنعاش السياحة

طارق رضوان: احتفالية شرم الشيخ فرصة لإنعاش السياحة

الحياة السياسية

طارق رضوان "وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب"

طارق رضوان: احتفالية شرم الشيخ فرصة لإنعاش السياحة

محمد نصار 10 أكتوبر 2016 10:30

قال النائب طارق رضوان، وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن الفوائد التي ستعود على الدولة المصرية من احتفالية شرم الشيخ بمناسبة مرور 150 عاما على تأسيس البرلمان المصري كبيرة جدا.

 

وأكد رضوان، لـ "مصر العربية"، على أن احتفالية مجلس النواب من أهم أهدافها إرسال رسالة للعالم بأن مصر آمنة، في محاولة منه لإعادة تنشيط السياحة مرة أخرى، خاصة في ظل تنوع وتعدد الوفود التي شاركت في الاحتفالية من مختلف الدول الإفريقية والأوروبية.

 

وأثنى على كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الاحتفالية، والتي ظهر فيها أهمية الدور الذي يلعبه مجلس النواب الحالي، فيما يتعلق بمهام الرقابة على السلطة التنفيذية إلى جانب الدور التشريعي من خلال القوانين التي أصدرها خلال دور الانعقاد الأول.

 

وأوضح أن الرئيس حمل النواب رسالة هامة تتمثل في بذل مزيد من الجهد لتحقيق الارتقاء بالمواطنين على كافة المستويات، إلى جانب تأكيد الرئيس على قوة الدولة المصرية في مواجهة الإرهاب، وأنها في طريقها للتعافي من الأزمة الاقتصادية التي تمر بها في الفتة الراهنة.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان