رئيس التحرير: عادل صبري 10:42 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"أميرة رفعت".. الوفاة الرابعة في برلمان 2016

أميرة رفعت.. الوفاة الرابعة في برلمان 2016

الحياة السياسية

النائبة - أميرة رفعت

"أميرة رفعت".. الوفاة الرابعة في برلمان 2016

أحمد الجيار 09 أكتوبر 2016 11:19

طغت حالة من الحزن علي قرية «الماي» التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، والتي تنتمي إليها النائبة الراحلة "أميرة رفعت" التي لقيت مصرعها صباح اليوم أثناء توجهها إلي مدينة "شرم الشيخ"، والتي برحيلها يكون ائتلاف الأغلبية البرلماني "دعم مصر" قد فقد ثاني أعضائه في البرلمان، بعد وفاة مؤسسه اللواء سامح سيف اليزل، في بداية دور الانعقاد الأول.

النائبة التي رفضت السفر عبر خطوط الطيران لتصر على اصطحاب طفليها بالسيارة إلى احتفالية البرلمان بشرم الشيخ، تبلغ من العمر 35 عاماٌ، ولدت في 30 يناير 1981، وتخرجت في كلية التجارة جامعة المنوفية لتحصل علي بكالوريس التجارة وتعمل محاسبة بمركز معلومات شبكات المرافق.


التحقت النائبة بالعمل السياسي من خلال ائتلاف "دعم مصر"، وأصبحت أحد أعضائه لتخوض الانتخابات ضمن قائمته عن حزب الإصلاح والتنمية، وحصلت على العضوية وكانت عضو بلجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة بمجلس النواب.

وقد تصدرت النائبة افتتاحية كلمات رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي ورئيس البرلمان علي عبدالعال، الذين عبروا عن حزنهم لفقدان النائبة، والتي أصبحت رقم "4" بالنسبة للنواب الذين توفوا منذ انعقاد البرلمان في يناير الماضي، حيث سبق النائبة أميرة رفعت كلا من اللواء سامح سيف اليزل ومصطفي الخولي وسيد فراج.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان