رئيس التحرير: عادل صبري 07:23 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"الحرية والعدالة": لن ترهبوننا فسبق أن قتلتمونا وأحرقتمونا

الحرية والعدالة: لن ترهبوننا فسبق أن قتلتمونا وأحرقتمونا

الحياة السياسية

اعتقال العريان

بعد اعتقال العريان فجر اليوم..

"الحرية والعدالة": لن ترهبوننا فسبق أن قتلتمونا وأحرقتمونا

مصر العربية 30 أكتوبر 2013 14:48

قال حزب "الحرية والعدالة"، "إن اعتقال الدكتور عصام العريان نائب رئيس الحزب فجر اليوم، استمرار لمسلسل الاعتداء علي الشرفاء والتضييق على من أسماههم "الرافضين للانقلاب العسكري".


وأضاف الحزب في بيان له أن اعتقال العريان يأتي استمرارا لنفس سياسة التغييب التي ينتهجها "الانقلابيون" منذ الساعات الأولى لانقلابهم العسكري في 3 يوليو الماضي، حيث غيبت د. محمد سعد الكتاتني رئيس الحزب، وعددا آخرا من أعضاء المكتب التنفيذي وأمناء الحزب بالمحافظات، والآلاف من كوادر وشباب الحزب.


وأشار الحزب إلي أن مثل هذه الممارسات القمعية لن تمنعهم من رفض الانقلاب الدموى الغاشم، ولن تجبرهم علي التراجع عن السعى لإعادة الشرعيات الشعبية المنتخبة ممثلة فى رئيس الجمهورية، ومجلس الشورى ودستور 2012.


وأكد "الحرية والعدالة" أن مثل هذه الاعتقالات لن تثنيهم عن مشاركة الشعب المصري في مواجهة الانقلاب، والسعي نحو دحره بشتى الطرق، طالما انتهجنا السلمية طريقا لنا.


وفي ختام بيانه وجه رسالة إلى "الانقلابيين" قال فيها :"لن ترهبوننا باعتقالاتكم.. فسبق أن قتلتمونا وأحرقتمونا، فما لانت لنا قناة ولن تلين بإذن الله، فنحن دعاة حق وعدل وسلام، وسنكمل طريقنا مهما بذلنا من تضحيات نقدمها بنفوس راضية".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان