رئيس التحرير: عادل صبري 09:31 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

"الكتلة الشعبية" بالمنوفية: "المحافظة حرة.. والإخواني بره"

"الكتلة الشعبية" بالمنوفية: "المحافظة حرة.. والإخواني بره"

أحمد عجور 30 أكتوبر 2013 14:13

نظم العشرات من أعضاء الكتلة الشعبية للثورة وقفة احتجاجية أمام مبنى ديوان عام محافظة المنوفية؛ لمطالبة الدكتور أحمد شيرين فوزى محافظ المنوفية للقيام بدوره  بتطهير المؤسسات الحكومية من القيادات الإخوانية بالمحافظة، والقضاء على الفساد، والمطالبة بحل مشاكل المحافظة.


ورفع المتظاهرون صورا للفريق عبدالفتاح السيسى وزير الدفاع، ولافتات منها: "نطالب بتطهير المصالح الحكومية من العناصر الأخوانية الفاسدة -  الأخوة الأقباط بالكنيسة يطالبون بتطهير المحافظة من الإخوان – بطانة زى ماهى فساد وسرقة مشروعه".


كما رفعوا لافتات تطالب بالقضاء على مشكلات المحافظة، ومنها: "مراكز المحافظة تشكوا من الفقر والمرض بالمحافظة – القضاء على البطالة والفساد والمحسوبية".


وردد المتظاهرون هتافات منها: "يا محافظ المنوفية طهر المحافظة من العناصر الإخوانية – إحنا وراك يا محافظ لنطهر الفساد – طهر طهر فى المنوفية الإخوان هما الحرامية – المنوفية محافظة حرة والإخوانى يطلع بره – الإخوان عاملين ثوار الإخوان خربوا الدار".


وأكد حازم محمد أحد المتظاهرين وعضو بالكتلة الشعبية للثورة بالمنوفية" على أن وقفة اليوم الهدف منها مطالبة المحافظ بتطهير المحافظة من العناصر الإخوانية، التى تقوم بعمليات فساد وتحث على عنف دخل المؤسسات الحكومين بالمحافظة،  وخاصة فى المؤسسات العلمية كالجامعة والمدارس، الذين يشجعون الطلاب على الخروج فى مسيرات يومية تعطل استمرار العمل العلمى بها".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان