رئيس التحرير: عادل صبري 12:07 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

دعم مصر: "السويدي" سيضفي على الائتلاف الطابع التنظيمي.. ونجهز مرشحينا للمحليات

دعم مصر: السويدي سيضفي على الائتلاف الطابع التنظيمي.. ونجهز مرشحينا للمحليات

الحياة السياسية

مروان يونس المستشارالسياسي لا ئتلاف دعم مصر

في تصريح خاص لـ مصر العربية..

دعم مصر: "السويدي" سيضفي على الائتلاف الطابع التنظيمي.. ونجهز مرشحينا للمحليات

عمرو عبدالله 07 أكتوبر 2016 18:48

أعلن مروان يونس، المستشار السياسي لائتلاف دعم مصر، عن تحول الائتلاف مع بدء دور الانعقاد الثاني من كلتة صماء تمرر القوانين إلى أخرى سياسية تستطيع تشريع ومراقبة آليات تنفيذ الحكومة لملاحظات البرلمان بمختلف الأزمات.

وأضاف يونس، لـ" مصر العربية"، أن رئاسة النائب محمد السويدي للائتلاف ستضفي على أدائه الطابع التنظيمي والأداء المدروس بدقة؛ لأنه رجل تربى في مطبخ الصناعة بجانب خلفيته السياسية الكبيرة، مشيرا إلى أن هناك احتمالية لإجراء بعض التعديلات على مرشحيهم للجان النوعية بالبرلمان.

وأشار المستشار السياسي لـ" دعم مصر"، إلى أن دور الانعقاد الأول بالبرلمان للنسيان فلم يكن أداء الائتلاف على المستوى المأمول؛ لأنه انشغل بأمور تنظيمية داخله أو بالمجلس، لكنه أصبح ماضي، أما الفترة المقبلة فستشهد تحركات منظمة داخل المجلس لممارسة مهامها في ضبط إيقاع المجلس ككتلة الأغلبية.

أما ملف المحليات فأوضح يونس، أن الائتلاف يوليها اهتمام كبير وسينافس عليها بقوائم قوية مثلما حدث بالبرلمان، مشيرا إلى أن نواب الائتلاف بدأوا بالفعل العمل في ملف المحليات في دوائرهم المختلفة بجمع طلبات الترشح من الراغبين في خوض الانتخابات المحلية على قوائم الائتلاف تمهيدا لكتابة الاستمارات النهائية للترشح ومن ثم عرضها على المكتب السياسي لفحصها وانتقاء أفضل العناصر.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان