رئيس التحرير: عادل صبري 08:14 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مصر القوية: السلطة تعيش أجواء الصوت الواحد

مصر القوية: السلطة تعيش أجواء الصوت الواحد

الحياة السياسية

أحمد إمام المتحدث اﻹعلامي لحزب مصر القوية

مصر القوية: السلطة تعيش أجواء الصوت الواحد

كريم أبوزيد 30 أكتوبر 2013 11:56

أعرب أحمد إمام المتحدث اﻹعلامي لحزب مصر القوية، عن الإنزعاج الشديد من اﻹجراءات التي تم اتخاذها مع البطل المصري ﻻعب الكونغ فو محمد يوسف من سحب لميداليته الذهبية، وشطبه من سجلات الرياضيين ثم التحقيق معه في المطار من جهات أمنية؛ بسبب استخدامه لشارة رابعة أثناء استلامه جائزته العالمية.

 

وأوضح إمام عبر بيان لحزب مصر القوية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن مثل هذه اﻹجراءات التعسفية وغير المستندة ﻷي لوائح أو قوانين مع مخالف للرأي، تشيرا إلي وجود إصرار من القائمين على السلطة الحالية أن تعيش مصر أجواء الصوت الواحد والرأي الواحد، الذي تحدده تلك السلطة والمنتفعين منها، وأكد في ذات الوقت على أن آليات القمع واﻹخضاع إلى زوال مهما حدث؛ ﻷن التاريخ لن يعود أبدا للوراء.

 

يذكر أنه تم وقف اللاعب الحاصل على الميدالية الذهبية فى بطولة العالم للكونغ فو، وحرمانه من تمثيل مصر فى المحافل الدولية بداية من بطولة العالم المقبلة بماليزيا، بسبب إشارته بعلامة "رابعة" التى يرفعها أنصار الجماعة المحظورة، وارتدائه قميص مزين بالإشارة نفسها خلال حفل التتويج.

 

كان اللاعب قد فاز فى المباراة النهائية لوزن 90 كجم على اللاعب الإيرانى "أرمان بازيارى" بنتيجة 0/2، قبل أن يرفع شارة "رابعة" أثناء وجوده على منصة التتويج، وارتداء "تى شيرت" يحمل شعار رابعة أثناء التتويج.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان