رئيس التحرير: عادل صبري 01:53 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

مستقبل وطن:"الداعون لثورة الغلابة مستحيل يكونوا مصريين"

مستقبل وطن:الداعون لثورة الغلابة مستحيل يكونوا مصريين

الحياة السياسية

اشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن

مستقبل وطن:"الداعون لثورة الغلابة مستحيل يكونوا مصريين"

أحلام حسنين 07 أكتوبر 2016 09:39

هاجم أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، دعوات التظاهر يوم ١١ نوفمبر المقبل تحت شعار "ثورة الغلابة"، احتجاجا على الأوضاع الاقتصادية، واصفا إياها بـ "كلام فاضي" .

وأضاف رشاد، في تصريح لـ "مصر العربية"، أن الداعين لهذه الدعوات مستحيل أن يكونوا مصريين أو من أبناء البلد، معتبرا أن الهدف منها صناعة الفوضى وزعزعة الاستقرار وهدم الدولة، من قبل مجموعة من المتآمرين على البلاد من قوى خارجية فضلا عن الذين فقدوا مصالحهم مع النظام الحالي.

 

وتابع:" أن الحل ليس بالثورات، لأنها ستصنع مزيدا من الفوضى وارتفاع الأسعار وازدياد الوضع الاقتصادي سوءا وانهيار مؤسسات الدولة"، مستشهدا بأنه بالرغم من قيام ثورة ٢٥ يناير على نظام فاسد ورغم طهارتها وعدالتها إلا أن البلاد لاتزال تعاني من أثارها على الوضع الاقتصادي .

 

واستبعد رشاد، أن تلقى هذه الدعوات أي استجابة من الشارع المصري، مؤكدا أن الشعب أصبح على وعي بالمؤامرات التي تحاك ضد البلاد، وما تولده مثل هذه الدعوات من فوضى وهدم للدولة وازدياد الأوضاع سوءا .

 

وكانت مجموعة من الدعوات تحت اسم "ثورة الغلابة"، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، تدعو المواطنين للتظاهر يوم ١١ نوفمبر المقبل، احتجاجا على ارتفاع الأسعار وتدهور الأحوال المعيشية وتردي الظروف الاقتصادية، بحسب الدعوة.

 

اقرأ أيضا :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان