رئيس التحرير: عادل صبري 01:20 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

اللواء أمين راضي: تمكين الشباب يصنع انتصارا مماثلا لـ" أكتوبر"

اللواء أمين راضي:  تمكين الشباب يصنع انتصارا مماثلا لـ أكتوبر

الحياة السياسية

اللواء أمين راضي نائب رئيس حزب المؤتمر

اللواء أمين راضي: تمكين الشباب يصنع انتصارا مماثلا لـ" أكتوبر"

عمرو عبدالله 07 أكتوبر 2016 08:30

قال اللواء أمين راضي، نائب رئيس حزب المؤتمر، إن الشباب وحده القادر على انتشال مصر من أزمتها الحالية سواء كانت سياسية أو اقتصادية، مشيرا إلى أن جيل أكتوبر تجاوز أغلبهم الـ60 ويجب أن تكون الاستفادة منهم في حدود الاستشارةوالاستقاء من خبراتهم.

 

وأضاف راضي، لـ” مصر العربية”، أنه يشرف بمشاركته بحرب أكتوبر، ولكنه يرى أن دورهم انتهى والبركة بالشباب، وكذلك لا يجوز الاكتفاء بالمؤسسة العسكرية ورجالها في حل جميع الأزمات، موضحا أن تمكين الشباب حسب رؤيته سيقضي على فشل الحكومة والعديد من القطاعات في مساعدة الرئيس.


وفي الوقت الذي تحتفل مصر بالذكرى الـ43 لانتصار أكتوبر، يرى نائب رئيس حزب المؤتمر، أن مصر قادرة على انجاز نصر مماثل حاليا والخروج من نفق الأزمات الذي تمر به،من خلال الاستفادة من الموادر الجيدة بمؤسسات عديدة وتمكين الشباب.


وعن احتفالات الحزب بانتصار أكتوبر أوضح راضي، أنهم لم ينظموا أي فاعليات واكتفوا بالتواجد وسط الناس ومشاركة القيادات في الاحتفالات التي تدعى لها، مثل مشاركة رئيس الحزب في التكريم الذي تقيمه محافظة الشرقية لمن شاركوا فى انتصارات حرب اكتوبر، ومن بينهم رئيس الحزب.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان