رئيس التحرير: عادل صبري 04:27 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

وزير التنمية الإدارية: الانتخابات المقبلة بدون موتى

وزير التنمية الإدارية: الانتخابات المقبلة بدون موتى

الحياة السياسية

المهندس هانى محمود وزير التنمية الإدارية

وزير التنمية الإدارية: الانتخابات المقبلة بدون موتى

مؤمن سامى 30 أكتوبر 2013 11:16

أكد المهندس هانى محمود وزير التنمية الإدارية، أن الانتخابات المقبلة لن تشهد أى مشكلات، مثل وجود أسماء متوفين أو تكرار الأسماء.


وأضاف محمود فى حواره المنشور بصحيفة "المصرى اليوم" في عددها الصادر اليوم الأربعاء، أن هناك ٥٢ مليون صوت انتخابى، ولايزال العمل بقاعدة البيانات جاريا لحين صدور قرار دعوة المواطنين للانتخابات، وعادة ما تصدر قبل شهر من الانتخاب، حيث تتوقف إضافة أى بيانات.

فيما أكد أنه تم الانتهاء من 17,6 مليون بطاقة تموين حتى الآن، وأن باب تسجيل المواليد على بطاقات التموين لا يزال مفتوحا، وأنه سوف يتم التحرر من بقال التموين مع بداية العام المقبل، حيث يمكن للمواطنين الاستفادة من أموال الدعم بالشراء من "السوبر ماركت".


كما أشار إلى أن ما حدث فى 30 يونيو ثورة شعبية حقيقية، لأنه إذا كان للدكتور مرسى شرعية انتخاب، فقد كان لحسنى مبارك شرعية هو الآخر، لذا فلا يجوز أن نطلق عليه انقلابا، موضحاً أنه فى كلتا الثورتين نزل الناس فى الشارع ضد النظام، ورغم أننى منحت الدكتور مرسى صوتى فى الانتخابات الرئاسية إلا أننى مع أن ما حدث كان ثورة، ولا تختلف عن ثورة يناير، فقد تدخل الجيش فى المرتين، وانضم إلى رغبات الشعب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان