رئيس التحرير: عادل صبري 09:29 صباحاً | الأربعاء 23 مايو 2018 م | 08 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

عفيفى: تظاهرات "الإخوان" قبلة حياة للسيسى

عفيفى: تظاهرات "الإخوان" قبلة حياة للسيسى

مؤمن سامى 30 أكتوبر 2013 10:55

حذر العقيد عمر عفيفى الناشط السياسى المقيم بأمريكا، شباب الإخوان المسلمين، قائلا: "أفيقوا يا شباب الإخوان وعودوا مواطنين عاديين بلا مرشد ولا مكتب إرشاد قبل أن تهلكوا جميعا، واعلموا أنكم سبب بقاء السيسي حتي الآن".


وأضاف عفيفى، خلال منشور له عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" اليوم، تعليقاً على القبض على القيادى الإخوانى عصام العريان، "أن القبض علي العريان أمر جيد جدا، وعلى قيادات الإخوان أن يعلموا أنهم إلى زوال نهائيا، وكفاهم التضحية بالشباب المغيب المضحوك عليه من شباب الجماعة"، على حد قوله.


وتابع عفيفى أتمني أن يراجع شباب الإخوان أنفسهم ويعلموا أن تلك القيادات فاسدة بل وفاشلة فشل ذريع، وهاهم يتساقطون أمامكم كالعصافير أو الفراخ؛ لأنهم جهلة وفشلة ولا علاقة لهم بالوطنية والثورة.


 واستطرد، أنه لو كانت قيادات الإخوان يحلمون أن الشعب سيتعاطف معهم في يوم من الأيام فذلك عبط وهبل، وعشم إبليس في الجنة "على حد قوله"، مؤكدا أن ذلك لن يحدث أبدا؛ لأن الشعب أكتشف خيانتهم وجهلهم ونفاقهم وتجارتهم باسم الله والدين.


 وأشار إلى أن الإخوان هم العائق الوحيد أمامهم الآن للأطاحة بالسيسي، لأن مجموعاتهم الثورية لن تنزل أبدا طالما الإخوان بالشوارع "على حد تعبيره"، مؤكدا أن تظاهرات الإخوان تعطى للسيسي قبلة الحياة للبقاء، وأن المستفيد الوحيد هو "السيسي".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان