رئيس التحرير: عادل صبري 02:16 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

رئيس "مستقبل وطن: "نعيش حرب اقتصادية بتأيدنا للسيسي"

رئيس مستقبل وطن: نعيش حرب اقتصادية بتأيدنا للسيسي

الحياة السياسية

المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن

رئيس "مستقبل وطن: "نعيش حرب اقتصادية بتأيدنا للسيسي"

أحلام حسنين 06 أكتوبر 2016 19:37

قال أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، إنه في ذكرى انتصارات حرب أكتوبر، يجب استحضار الوعي العام الجمعي الذي شمل المصريين، فجعلهم يصنعون حرب قال العالم أجمع عنها إنها معجزة.

وأكد رشاد، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي عقده الحزب بمقره الرئيسي بمصر الجديدة، مساء اليوم الخميس، أن الظروف الاقتصادية التي تمر بها مصر حاليا تحتاج هذا الوعي، مضيفا:" نعيش حرب اقتصادية اختارنها بإرادتنا يوم أن أردنا السيسي رئيسا وأيدناه في مسيرته للإصلاح الاقتصادي".


وتابع:"أن البلاد مرت بظروف صعبة واليوم يجب إعادة بناء الوطن من جديد، وفي سبيل ذلك لابد من تقبل الإجراءات الاقتصادية المتبعة حاليا، لافتا إلى أنها قد تكون صعبة ولها تأثير على الشعب، ولكن هي حرب اختارنها ويجب أن نتحملها حتى يمر الوطن من أزمته ونصيغ المستقبل من جديد، فقط ما نحتاج إليه هو الوعي الجمعي".

واستطرد:" مصلحة المواطن هي مصلحة الوطن، ولابد من توافر الإرادة لن يتغير الوضع"، مستشهدا بأية من القرءان الكريم " لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بإنفسهم".

وأشار رئيس حزب مستقبل وطن، إلى أن هناك حرية مكتسبة منذ ثورة ٢٥ يناير، وهي السوشيال ميديا، موضحا أنها حرية مطلوبة للأوطان ويجب استغلالها بشكل صحيح كأداة للتنوير وليس للتضليل، مشيرا إلى أنه في كثير من الأحيان يرى فيها " كلام فاضي" ومجموعة من الشائعات هدفها هدم الدولة وصناعة الفوضى.

وفي ختام كلمته أكد رشاد، أنه إذا كان السلام خيار استراتيجي، فإن إسرائيل ستظل العدو الأول للعرب لطالما لاتزال تحتل أرض فلسطين العربية، وحتى تنهي احتلالها لأي شبر تضع عليه يدها من الأراضي العربية .


ودشن حزب مستقبل وطن، مساء اليوم الخميس، خلال مؤتمر صحفي بمقر الحزب بمصر الجديدة، بالتعاون مع شركة تواصل، مبادرة "أنا هقولك" بهدف توعية المواطنين بالسياسات الاقتصادية التي تتبعها الحكومة حاليا في سبيل دعم الاقتصاد القومي.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان