رئيس التحرير: عادل صبري 03:53 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"مستقبل وطن": 20 ألفًا طلبوا الترشح للمحليات باسم الحزب

مستقبل وطن: 20 ألفًا طلبوا الترشح للمحليات باسم الحزب

الحياة السياسية

أكمل نجاتي- عضو الهيئة العليا بحزب مستقبل وطن

..ومبادرات جديد بمناسبة 6أكتوبر

"مستقبل وطن": 20 ألفًا طلبوا الترشح للمحليات باسم الحزب

أحلام حسنين 03 أكتوبر 2016 18:01

قال أكمل نجاتي عضو الهيئة العليا بحزب مستقبل وطن، إن الحزب يستعد لإطلاق استراتيجية جديدة بمناسبة احتفالات السادس من اكتوبر  .


 

وأضاف نجاتي، لـ"مصر العربية"، أن الحزب برئاسة المهندس أشرف رشاد، قرر اختيار شهر أكتوبر لإطلاق مجموعة جديدة من المبادرات، باعتباره ذكرى النصر والعبور والجهاد والعمل، تتمثل في فعاليات تخدم المواطن البسيط.

 

 

وأوضح، أن استراتيجية الحزب الجديدة تتجه إلى تنظيم فعاليات أكثر خدمة للمواطن في الشارع الفترة القادمة، مثل قوافل التبرع بالدم، التوعية، تطوع شباب الحزب في المدارس بعد انتهاء اليوم الدراسي لتعليم الأطفال غير القادرين على الحصول على المجموعات المدرسية.

 

 

وتابع عضو الهيئة العليا لمستقبل وطن، أن هذه الفعاليات ستكون بشكل مستمر ومتواصل، بخلاف الاحتفالات العامة التي سينظمها يوم ٦ أكتوبر ، لافتا إلى أن رئيس الحزب الجديد شكل لجنة للاتفاق على شكل الاحتفالية وإجراءاتها والمحافظات التي ستقام فيها.

 

 

وعلى جانب أخر أشار نجاتي، إلى أن الحزب يجهز معسكر كبير يقوده أشرف رشاد، لانطلاق أول مراحل التدريب على المحليات في إطار استعدادات الحزب للانتخابات المحلية، والتي ستشمل مختلف الشباب سواء من داخل مستقبل وطن أو خارجه.

 

 

وأردف، أنه سيكون هناك مستويين أخرين للتدريب على المحليات، الثاني يضم شباب الحزب فقط، والثالث يقتصر على من سيقع عليهم الاختيار في الترشح للانتخابات، مشيرا إلى أن عدد المتقدمين للترشح حاليا  بالحزب تجاوز الـ ٢٠ ألف، على أن تخضع استماراتهم للفحص والفرز لاختيار عدد معين من بينهم، للدفع به في الانتخابات بعد التنسيق مع ائتلاف دعم مصر على الحصة المخصصة للحزب .

 

 

يذكر أن المهندس أشرف رشاد، الأمين العام لحزب مستقبل وطن، تولى منصب رئاسة الحزب بعد استقالة محمد بدران، الأسبوع الماضي، للتفرغ لاستكمال دراسته في أمريكا.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان