رئيس التحرير: عادل صبري 08:03 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بدراوي عن ترشح " شفيق" للرئاسة: "الراجل مش عايز غير يرجع بلده"

بدراوي عن ترشح  شفيق للرئاسة: الراجل مش عايز غير يرجع بلده

الحياة السياسية

الفريق أحمد شفيق مازال مادة دسمة للجدل

في تصريح خاص لـ مصر العربية..

بدراوي عن ترشح " شفيق" للرئاسة: "الراجل مش عايز غير يرجع بلده"

عمرو عبدالله 02 أكتوبر 2016 12:34

أكد النائب محمد بدراوي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية، إن الحديث عن ترشح الفريق أحمد شفيق للانتخابات الرئاسية في 2018 وتجهيزه لفريقه الوزاري، ليس سوى فرقعة إعلامية، هدفها لفت الانتباه لمردد هذا الحديث.
 

وقال بدراوي، لـ" مصر العربية"، إن حديثه مع " شفيق" لم يتطرق يوما ما لهذا الأمر؛ لأن الفكرة ليست مطروحة من الأساس على أجندته، مشيرا إلى أن السياسة ليس لها مكان في حديثه نهائيا ، فكل ما يأمله العودة لبلده دون وجود قيود على تحركاته سواء بالخروج أو الدخول إليها.

وأضاف رئيس برلمانية" حزب شفيق"، أن الفريق متواجد خارج مصر منذ 4 سنوات، وليس منطقيا أن يكون شكل فريقه الوزراي وأعد كل شىء وهو بالخارج، موضحا أن " شفيق" أصبح مادة دسمة لدى الإعلام عندما يحاول جذب الانتباه، فمرة يتحدثوا عن وفاته وأخرى عن عودته وأخيرا عن ترشحه للرئاسة.

وطالب بدراوي، الإعلام بترك " شفيق" في حالة؛ لأن الرجل لا يريد سوى العودة لمصر، مؤكدا عدم تفكير الحزب في الدفع بأى شخصية سياسية فى انتخابات الرئاسة المقبلة؛ لأن الحزب مازال على دعمه للدولة المصرية وقيادتها الحالية.

 

وأعلن الاعلامي عمرو أديب ببرنامجه أمس السبت، امتلاكه لمعلومات عن تحضير الفريق أحمد شفيق للترشح أمام الرئيس السيسي خلال انتخابات الرئاسة المقبلة - وفقاً لقوله.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان